ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

وزير الداخلية يعقد اجتماعا مع رئيس المجلس الاعلي للاعلام ونقيب الصحفيين

- كتب   -  
وزير الداخلية يعقد اجتماعا مع رئيس المجلس الاعلي للاعلام ونقيب الصحفيين
وزير الداخلية يعقد اجتماعا مع رئيس المجلس الاعلي للاعلام ونقيب الصحفيين

عقد  اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم السبت، لقاءً مع مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، لبحث تطورات المشهد العام وسبل التعاون بين وزارة الداخلية والهيئات الإعلامية والصحفية ونقابة الصحفيين.

ووجه نقيب الصحفيين الدعوة لوزير الداخلية لزيارة نقابة الصحفيين ورحب الأخير بالدعوة، على أن يتم تحديد موعدها فيما بعد، مؤكدًا حرصه على توطيد العلاقة بين الوزارة والنقابة في مختلف المجالات بما يعود بالنفع على مصلحة الوطن.

وأشاد وزير الداخلية بالدور الإيجابي والبناء، الذي تقوم به الصحافة ووسائل الإعلام إزاء مختلف القضايا الوطنية، مؤكدًا حرص الوزارة على التنسيق والتعاون مع جميع المؤسسات الإعلامية والصحفية والعمل بشفافية إدراكًا لأهمية الرسالة الإعلامية في دعم العمل الوطني وإيضاح الحقائق للرأي العام.

وأشار عبد الغفار، إلى أن العلاقة بين وزارة الداخلية ونقابة الصحفيين والمؤسسات الصحفية والإعلامية، هي بمثابة علاقة تكاملية وشراكة لا بد من تعزيزها من خلال التنسيق والتواصل، وتسهيل مهام الصحفيين أثناء أداء واجبهم، من أجل توعية الرأي العام.

وأشار مكرم محمد أحمد إلى أهمية دور الإعلام في المرحلة الراهنة وضرورة مضاعفة الجهود، من أجل عودة الإعلام كقوة أساسية مساندة لجميع مؤسسات الدولة، مشددًا على الدور الهام الذي تضطلع به وسائل الإعلام في الدفاع عن الوطن.

وأوضح أن التحديات الراهنة تحتاج إلى إعلام يعضد الجهود المبذولة من جانب أجهزة الدولة في مواجهة التحديات، وأن يسمو الخطاب الوطني على أي خطابات أخرى، وأن تكون المصلحة الوطنية هدف الجميع من أجل العبور بالبلاد إلى آفاق أرحب.

وأكد رئيس الأعلى للإعلام تطلعه لمزيد من التعاون البناء والشراكة الفاعلة بين نقابة الصحفيين، وجموع أبناء المهنة، ورجال الشرطة في جميع مواقع العمل الوطني.

وأعرب نقيب الصحفيين عن تقديره للجهود التي تُبذل من قِبل رجال الشرطة من أجل أمن واستقرار الوطن، مشيرًا إلى حرص نقابة الصحفيين على قيام الصحافة بدورها، والبحث الجاد عن المعلومات من مصادرها بموضوعية وشفافية لخدمة القضايا الوطنية، لاسيما في ضوء العمل المؤسسي الذى باتت تنتهجه نقابة الصحفيين خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أهمية العلاقة الطيبة بين وزارة الداخلية ونقابة الصحفيين، على اعتبار امتداد دور وزارة الداخلية لجميع الأنشطة المتعلقة بالعمل الصحفي، مشيرًا إلى تطلعه لتسهيل وزارة الداخلية عمل الصحفيين في جميع المواقع والأحداث المختلفة.

التعليقات