ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

وزير النقل عن زيادة سعر تذكرة المترو: استأذنت الناس ووافقوا

- كتب   -  
وزير النقل عن زيادة سعر تذكرة المترو: استأذنت الناس ووافقوا
وزير النقل عن زيادة سعر تذكرة المترو: استأذنت الناس ووافقوا

قال الدكتور هشام عرفات إنه زار مترو الأنفاق قبل زيادة سعر التذكرة واستأذن الناس فى عزبة النخل والمعصرة وأجمعوا على ضرورة تحسين الخدمة وزيادة التذكرة، مُضيفًا: “رفعت التذكرة لأقل رقم هم قالوه لي.. وزيادة التذكرة كان قبلة الحياة للمترو”.

أضاف وزير النقل خلال مؤتمره الصحفى الأول الذي عُقد صباح اليوم السبت، لعرض برنامجه ورؤيته لتطوير قطاع النقل فى مصر، أنه كان مطروح زيادة التذكرة إلى 3 جنيهات لكن تقرر زيادتها إلى 2 جنيه، متابعا: “وعاوز أؤكد أن زيادة التذكرة لا علاقة لها بالعمال.. العمال ملهمش علاقة بالخسائر.. وعاوز أقول إن زيادة التذكرة كان مطروح منذ 2010 لكن متخذش القرار إلا لما أنا جيت الوزارة”.

أكد وزير النقل أن سعر كل شىء ارتفع وتضاعف  كما أن خطى المترو الأول والثانى يحتاجون تطويرا عاجلا، والخط الأول مضى عليه 30 عاما بدون تطوير، لافتا إلى أن تطوير المترو يحتاج أرقاما كبيرة جدا، وذلك بحسب اليوم السابع

أشار وزير النقل إلى أن تطوير الخطين الأول والثانى للمترو يحتاج 30 مليار جنيه، من إشارات ونظام اتصالات وقطارات، مشيرا إلى أن تطوير الإشارات فقط يحتاج أكثر من 1.8 مليار جنيه.

واعترف هشام عرفات بأنه لا يمكن مقارنة سعر التذكرة بدول أخرى مثل ألمانيا، لأن نظام الدخل مختلف تماما ومستوى المعيشة عندنا مختلف عن دول مثل ألمانيا وكندا والمكسيك.

وأضاف أن قرار زيادة تذكرة المترو آلمه، لكنه كان لابد من اتخاذ القرار لأن المرفق كان سينهار، فكان لابد من اتخاذ هذا القرار حتى لو كان سيكلفه منصبه، قائلا: “لابد أن نواجه مشاكلنا بشجاعة حفاظا على المواطن وحماية المرفق، لكن عاوز أؤكد أن سعر تذكرة المترو سيظل الأقل بين كافة دول العالم مهم اتصرف على تطوير المترو عندنا”.

التعليقات