ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

مخرجا الإذاعة: استبعادنا من تغطية زيارة بوتين خطأ كبير

-  
مخرجا الإذاعة: استبعادنا من تغطية زيارة بوتين خطأ كبير
مخرجا الإذاعة: استبعادنا من تغطية زيارة بوتين خطأ كبير

أكد محمد لطفي وتامر شحاتة، مخرجا الإذاعة المكلفان بتغطية نشاط رئاسة الجمهورية، أن استبعادهما من تغطية زيارة بوتين اليوم وغدا والاكتفاء ببث رسائل للشبكات من خلال مذيعين يمثل خطأ كبيرا.

جاء ذلك ردًا على تصريحات رئيسة الإذاعة نجوان قدري لـ "فيتو" حول عدم جدوي وجودهما بطاقم تغطية زيارة بوتين.

وأضاف الاثنان أن قدري، أكدت عدم أهمية وجودهما اليوم بالتغطيات ومن قبلها عدم جدوي وجودهما باحتفال الرئيس بعيد الشرطة، الأمر الذي أدي إلى خروج التغطيات بالعديد من المساوئ التي شهد بها زملاء كثيرون لهما بالإذاعة، في الوقت الذي كانت الإشادة بهما العام الماضي في مناسبات عديدة ومعظمها موثق ومكتوب بحسب قولهما.

وتوجه المخرجان بالحديث للمسئولين في التنسيق الإخباري مستفسرين عن دور الإذاعة في تغطية زيارات الرئيس للإمارات الشقيق وإثيوبيا، مؤكدين أن دور الإذاعة في كل تلك المناسبات هو الاكتفاء بالضم على الأخبار فقط دون مجهود يذكر للإذاعيين أنفسهم.

وناشد المخرجان عصام الأمير رئيس الاتحاد التدخل وإعادة الإذاعة لريادتها في تغطية المناسبات والأحداث الهامة بمنظورها الإعلامي المختلف عن طبيعة العمل المرئي تلفزيونيا.

وفي سياق متصل قالت ميرفت خيرالله، نائب رئيس شبكة البرنامج إن انضمام المخرجين لطاقم الإذاعة بالرئاسة كان ومازال مكسبا كبيرا لمصلحة العمل، موضحة أن زيارات الرؤساء والمناسبات المهمة كثيرا مايكون بها مسافات زمنية تسمي جابات باللغة الإذاعية ووجود المخرج في موقع الحدث يمنع ذلك ويجعل المستمعين يعيشون وكأنهم في مكان الأحداث يرونها بأعينهم.

وأوضحت خيرالله أن المخرجين نجحا في الفترة الماضية أثناء تولي عبدالرحمن رشاد، رئاسة الإذاعة أن يقدما جهدا كبيرا أشاد به الجميع.

التعليقات