ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

«الصحفيين» تُحيل أحمد موسى ونجاة عبد الرحمن للتحقيق.. وتتضامن مع دعوى حنان فكري ضد مرتضى منصور

-  

قرر مجلس نقابة الصحفيين اتخاذ الإجراءات التأديبية ضد عضوي النقابة : أحمد موسى ونجاة عبد الرحمن ، بناء على الشكاوى التي قدمها عدد من أعضاء النقابة ضدهما ،بشأن ما نسب إليهما من الخروج على ميثاق الشرف الصحفي ، وانتهاكهما للدستور بالتهجم على ثورة "25 يناير" .
وأعلن المجلس تضامنه الكامل مع الزميلة حنان فكري، عضو المجلس، في الإجراءات القضائية التي قررت اتخاذها ضد المحامي مرتضى منصور، في واقعة السب والقذف العلني واستخدامه لألفاظ نابية ضد الزميلة في أحد البرامج التلفزيونية.
وكان المجلس قد ناقش، في اجتماعه مساء أمس (الأحد) برئاسة ضياء رشوان نقيب الصحفيين، عددًا من القضايا النقابية والمهنية، وأقر التعديلات النهائية على "لائحة القيد"، وقرر العمل بها اعتبارًا من لجنة القيد القادمة، على أن يتم الإعلان خلال الأسبوعين المقبلين عن الدورات التدريبية المؤهلة للمتقدمين الجدد للقيد في النقابة.
كما ناقش مجلس النقابة المشكلات القائمة بين عدد من الزملاء وصحفهم، وقرر التدخل العاجل لدى إدارات تلك الصحف للتوفيق بينها وبين الزملاء وفقًا لقانون النقابة، وكلف المجلس عددًا من أعضائه بمتابعة تلك المشكلات وتقديم تقرير عنها في جلسته المقبلة. كما تقرر استمرار وقف القيد من جريدة "الدستور" لحين تسوية المشكلات المتعلقة بعدد من الزملاء في الجريدة.
وشكل المجلس لجنة للإشراف على انتخابات النقابة الفرعية بالإسكندرية، المقرر إجراؤها يوم (الأربعاء) المقبل، برئاسة كارم محمود سكرتير عام النقابة، وعضوية جمال عبد الرحيم وكيل المجلس وخالد ميري أمين الصندوق.

وأكد المجلس على أن دار النقابة تزهو بأنها كانت دائمًا وستبقى قلعة للدفاع عن الحريات والحقوق كافة، وساحة رحبة لكل الآراء والأفكار بغير انتقاء، لكنها تتعالى وتأبى بأي حال أن تكون منصة لبث نداءات وألفاظ هابطة تلحق أشد الضرر بمؤسسة النقابة، وتسيء لأي قضية.

التعليقات