ايجى ميديا

السبت , 27 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

اختبارات نفسية للعاملين بقنوات اون سبورت

- كتب   -  
اختبارات نفسية للعاملين بقنوات اون سبورت
اختبارات نفسية للعاملين بقنوات اون سبورت

قرر اسامة  الشيخ رئيس قنوات اون سبورت  خضوع جميع العاملين لاختبار ضبط نفسي تحت مسمى "اختبار قدرات نفسية وسمات شخصية"، حيث قرر البدء بفردين من أعضاء الاستوديو التحليلي وهم "الشيخ طه إسماعيل، وفاروق جعفر".

وأبدى العاملين داخل القناة استياءهم من قرار الشيخ بخضوع قيمة مثل طه إسماعيل للاختبار، خاصة وأنه ليس جديدًا على تحليل المباريات بامتلاكه سجلًا حافلًا، ومكانته وسط فريق التحليل تجعل هذا الاختبار إهانة لتاريخه. 

وعلم "كورابيا" أن الشيخ قام بإرسال خطاب رسمي إلى جميع العاملين داخل القناة الفضائية، أدى إلى استياء كبير سيطر على الجميع بسبب السياسية التي يتبعها في إدارته منذ ولايته حتى الآن.

وجاء نص الخطاب المرسل إلى جميع العاملين كالآتي:

"السادة الافاضل
تحية طيبة و بعد
في اطار تطوير الكفئات البشرية بالشركة و سعي الشركة لتقييم اداء موظفيها بأحدث الطرق المتبعة عالمياً للوقوف علي مستوي كل موظف باكبر قدر من الحيادية هذا سيكون من خلال (اختبار استبيان الشخصية).
و هو عبار عن مجموعة من الاسئلة التى يمكن من خلالها النبؤ بالسمات الشخصية. يقيس الاستبيان حوالى 32 سمة شخصية وذلك بغرض تحديد الاسلوب السلوكى للشخص فى العمل. يستغرق الاستبيان حوالى 25 دقيقة لاستكماله.
فقد تقرر ارسال الموظفين المذكورين ادناه لأجتياز اختبار استبيان الشخصية :

كما يمكن للموظف ان يذهب بمعرفته الشخصية قبل موعد بداء اختباره بنصف ساعه علي العنوان التالي: اكاديمة CIC الحي 12 بجوار منتجع الياسمين – الشيخ زايد – السادس من اكتوبر
في حالة عدم الذهاب الموظف دون اذن من الموارد البشرية سوف يعتبر هذا تهرب من التقييم و يتحمل الموظف تبعيات هذا التهرب من قرارات.
علي كل موظف التأكد من الصلاحية البريد الالكتروني الخاص به (Email) و كلمة المرور مع ادارة تكنولوجيا المعلومات قبل الذهاب الي الاختبار
شكرا".

 ة.

التعليقات