اخباروزير الري عن عودة مصر لعضوية الاتحاد الأفريقي: بشرة خير.. ويجب استغلالها للحفاظ على حقوقنا في المياه
توك شو باسل باشا علق الدكتور حسام المغازي، وزير الري في الحكومة الجديدة التي شكلها المهندس إبراهيم محلب، على خبر موافقة مجلس السلم والأمن الإفريقي، بإعادة مصر إلى أنشطة الإتحاد الإفريقي، بأنه "بشرة خير"، موضحًا أن هذه الخطوة الهامة سيتم استغلالها