اخبارمصادر: وقف برنامج رانيا بدوي على «التحرير» بعد واقعة غلق الهاتف في وجه سفير إثيوبيا
توك شو باسل باشا قالت مصادر بقناة التحرير، إن إدارة القناة قررت وقف برنامج «في الميدان» الذي تقدمه الإعلامية رانيا بدوي على القناة، بعد واقعة غلق الهاتف في وجه سفير إثيوبيا بالقاهرة، أثناء عمل مداخلة هاتفية مع البرنامج. كانت رانيا بدوي أغلقت الخط