ايجى ميديا

الثلاثاء , 28 مارس 2023
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

أفلام > مصر > لا تراجع ولا استسلام

لا تراجع ولا استسلام (القبضة الدامية) هو فيلم مصري من إنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي عام 2010. بطولة أحمد مكي، ودنيا سمير غانم، وماجد الكدواني وعزت أبو عوف. سيناريو و حوار شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي. يعتمد الفيلم على السخرية من أفلام الحركة و المخابرات، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب فقير ساذج يدعى حزلئوم ، يستخدمه ضابط شرطة في الإيقاع بأكبر تاجر مخدرات في مصر. عن طريق زرعه مكان مساعد التاجر الكبير الذي توفي في عملية تهريب.

تلجأ الشرطة إلى "حزلئوم" (أحمد مكي) ليحل محل "أدهم" الذراع اليمنى ل "عزام" (عزت أبو عوف) أحد أكبر تجار المخدرات في مصر للايقاع به، استغلالا للتشابه الكبير بينهما. يتابع المهمة "المقدم سراج " (ماجد الكدواني)، وتعاونه "جيرمين" (دنيا سمير غانم) سكرتيرة عزام، حتى يكتشف عزام الخطة وتتوالى الاحداث.


لا تراجع ولا استسلام
النوع كوميدي
اخراج أحمد الجندي
تأليف شريف نجيب