ايجى ميديا

الثلاثاء , 30 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

مطرب > مصر > هاني شاكر

هاني شاكر (21 ديسمبر 1952 -)، مغني مصري. من جيل الوسط ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش.

يشتهر هاني شاكر بلقب أمير الغناء العربي. تجاوزت عدد أغاني الفنان هاني شاكر أكثر من 600 أغنية منذ انطلاقته حتى هذه اللحظة حيث أصبح يتربع صدارة أكثر فنان عربي من ناحية عدد الأغاني الخاصة. آخر البوم للفنان هاني شاكر صدر في عام 2009 بعنوان (حبيبي.. حياتي.. البوم صور). وقد حقق الألبوم نسبة مبيعات عاليه.. ويذكر ان الألبومات السابقة كانت من إنتاج شركات خاصة الغي هاني شاكر عقوده معها بسبب التسويق الإعلاني لألبوماته الأخيرة فقرر الإنتاج على نفقته الخاصه ثم تراجع في البوم احلى الليالى وتعاقد مع (هاى كواليتي) وعاد في البومه الأخير إلى شركة (عالم الفن) ومالكها محسن جابر.

هاني شاكر فنان جمع بين عذوبة الصوت ورقة الإحساس وصدق الأداء مما أهّله ليكون اليوم أحد أكبر نجم الأغنية العربية نجح في أن يجسد بالغناء كل حالات العشق الإنساني بفرحه وألمه ولكن بطريقته الخاصة.

حياته

متزوج من السيدة نهلة توفيق في 1982م، وله منها: بنت " دينا" مواليد 1984م. وولد "شريف "مواليد 1987م. هو الأخ الثاني لكل: الشقيق الأكبر دكتور ماجد "كان طبيب وتوفى في 17/7/1998م. والشقيق الأصغر مهندس محمد. والوالد الأستاذ عبد العزيز شاكر "كان موظف في مصلحه الضرائب المصرية توفى ف 1970م". والوالدة كانت موظفه في وزاره الصحة وتوفيت في 21-3-2009 والمفارقه انه يوم عيد الام.

قدم هاني شاكر العديد من الألبومات التي لاقت نجاحاً كبيراً أغانيه الوطنية والدينية فاق عدد أغانيه 600أغنية

 

هاني شاكر
الاسم هاني شاكر
الجنسية مصرى
تاريخ ومحل الميلاد 21 ديسمبر 1952
الموقع الرسمى