ايجى ميديا

الأربعاء , 17 أغسطس 2022
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

محمد فضل - لم اتدخل في عقوبات الاهلي والزمالك بسبب السوبر

- كتب   -  
محمد فضل - لم اتدخل في عقوبات الاهلي  والزمالك بسبب السوبر
محمد فضل - لم اتدخل في عقوبات الاهلي والزمالك بسبب السوبر

شدد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصرى لكرة القدم، على الاستقلالية التامة لقرارات لجنة الانضباط والأخلاق. وقال فضل، إن قرارات لجنة الانضباط مستقلة ولا يحق لأعضاء فى اللجنة الخماسية التدخل فيها، مضيفا، "لا صحة لما تردد عن تدخلى فى قرارات لجنة الانضباط الخاصة بمباراة السوبر بين الأهلى والزمالك".

وأضاف فضل، فى تصريحات للموقع الرسمى لاتحاد الكرة، "أكرر أن المستشار سيد بندارى رئيس لجنة الانضباط هو من اتخذ العقوبات على لاعبى الأهلى والزمالك وليس أنا، ومن الطبيعى أن تكون العقوبات رادعة بسبب الإساءة لمصر خارجيا، وصعب أن أعقب على قرارات لجنة الانضباط التى تعد أحكام قضائية".

وتابع، "تعاقدنا فى السوبر كان مع مجلس أبو ظبى للإعلام التابعة له قناة أبو ظبى وحصلنا على أسطوانة اللقاء منه، ولقطات المخالفين تم تغطيتها عبر 15 كاميرا من ملعب اللقاء، مؤكداً أن مجلس أبوظبى الرياضى وقناة أبوظبى الرياضية ينتميان لجهة واحدة بدولة الإمارات.

واصل فضل، "الأسطوانة التى تحتوى على أحداث السوبر موجودة فى مقر الاتحاد لكل من يريد الحصول عليها".

وشدد فضل على أن اللجنة الخماسية تعمل من أجل المصلحة العامة ودون أى انتماءات والدليل الهجوم عليها من الجميع، مؤكدا أنه لا يمكن أن ترضى عقوبات اتحاد الكرة كل الأطراف المعنية.

وقال عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصرى لكرة القدم، لم ولن نرضى أن يكون اتحاد كرة القدم المصرى الطرف الأضعف فى المنظومة الكروية.

وكشف فضل عن وجود محاولات لنقل تجربة الإمارات الخاصة برابطة الأندية المحترفة، وأن هناك مناقشات فى الاتحاد المصرى بخصوص إنشاء لجنة الأندية

التعليقات