ايجى ميديا

الأربعاء , 17 أغسطس 2022
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

أحمد حسن: نور الدين كتب في تقريره إنه احتسب ركلة جزاء للأهلي أمام بيراميدز

- كتب   -  
أحمد حسن: نور الدين كتب في تقريره إنه احتسب ركلة جزاء للأهلي أمام بيراميدز
أحمد حسن: نور الدين كتب في تقريره إنه احتسب ركلة جزاء للأهلي أمام بيراميدز

كشف أحمد حسن، المشرف العام السابق على الكرة في نادي بيراميدز، مفاجأة بشأن تقرير الحكم إبراهيم نور الدين في مباراة الفريق أمام الأهلي، مؤكدًا أنه احتسب ركلة جزاء للفريق الأحمر قبل أني يأتي هدف الفوز.

وفاز الأهلي على بيراميدز (2-1) في الدوري الخميس الماضي، وأثار الهدف الثاني للأحمر الذي جاء في الوقت القاتل جدلًا واسعًا بعدما لُعبت ركنية سريعة أثناء وجود الكرة في يد حارس المرمى المهدي سليمان.

وقال أحمد حسن، في تصريحات هاتفية عبر قناة "النهار" السبت: "سأكشف مفاجأة لم يلاحظها أحد، وهي أن الحكم إبراهيم نور الدين احتسب ركلة جزاء للأهلي قبل هدف الفوز، حيث أشار بيده اليمنى التي تشير لوجود مخالفة".

وأضاف: "إبراهيم نور الدين أكد في تقريره بشأن المباراة أنه احتسب ركلة جزاء لصالح كهربا، لكن الحكم المساعد أخبره في (السماعات) بأن آخر لاعب لمس الكرة هو مدافع بيراميدز، قبل أن يلغي قراره ويحتسب ركلة ركنية".

وأتم "الصقر" تصريحاته قائلا: "كل ما قلته سيتم الكشف عنه في تقرير الحكم بشأن مباراة بيراميدز والأهلي، الذي سيظهر خلال الساعات المقبلة".

التعليقات