ايجى ميديا

الأربعاء , 28 فبراير 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

خالد الغندور يكشف سبب عدم ظهوره على قناة «الحدث اليوم»

- كتب   -  
خالد الغندور يكشف سبب عدم ظهوره على قناة «الحدث اليوم»
خالد الغندور يكشف سبب عدم ظهوره على قناة «الحدث اليوم»

كشف الإعلامي الرياضي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، سبب عدم ظهوره على قناة "الحدث اليوم" إلى الآن، رغم الإعلان عن انضمامه لبرنامج "الزمالك اليوم" على شاشتها.

وقال "الغندور"  إن الاتفاق كان على الانضمام لقناة نادي الزمالك، ومن ثم فنحن منتظرين ظهور القناة، وقد يكون آخر الشهر الجاري أو مع أول أسبوع من الشهر المقبل.

أكد "الغندور" أنه استقر على تغيير اسم البرنامج الذي يقدمه على قناة الزمالك، حيث كان هناك اسم مبدئي "الفار زملكاوي"، لكنه سيتغير وقد يحمل البرنامج اسم "الغندور مع الجمهور".

وكان الكابتن خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق أعلن مؤخرًا عودته للشاشة من خلال انضمامه لقناة نادي الزمالك، وتقديم برنامج جديد على شاشتها.

ويعد خالد الغندور واحدا من نجوم القلعة البيضاء في حقبة التسعينيات وأوائل الألفية الثالثة، حقق مع الفريق الأبيض بطولات عديدة بين الدوري العام والكأس والبطولات الأفريقية، عقب اعتزاله كرة القدم اتجه "الغندور" للعمل الإعلامي، وقدم سلسلة من البرامج الرياضية عبر قنوات "دريم"، و"أون تي في"، و"TEN"، و" LTC"،،و"بيراميد" بجانب برامج إذاعية أيضًا.

التعليقات