ايجى ميديا

الأربعاء , 28 فبراير 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

التحقيق مع المذيعة عزة الحناوي بقناة القاهرة بقطاع القنوات الإقليمية.بتهمة التواصل مع قنوات الاخوان

- كتب   -  
التحقيق مع  المذيعة عزة الحناوي بقناة القاهرة بقطاع القنوات الإقليمية.بتهمة التواصل مع قنوات الاخوان
التحقيق مع المذيعة عزة الحناوي بقناة القاهرة بقطاع القنوات الإقليمية.بتهمة التواصل مع قنوات الاخوان

فتحت الشؤون القانونية المركزية برئاسة أحمد طه بالهيئة الوطنية للإعلام تحقيقات مع المذيعة عزة الحناوي بقناة القاهرة بقطاع القنوات الإقليمية.

وجاء ذلك عقب رصد مداخلة هاتفية للمذيعة في إحدى القنوات المعادية لمصر التي تدعم جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها في أنحاء البلاد.

وتولى التحقيق مع “الحناوي” السعيد عبد الناصر من إدارة الشئون القانونية حيث سيتم الاستماع لأقولها ومواجهتها بحديثها المفرغ من المداخلة الهاتفية.

كانت النيابة الإدارية قد أحالت “الحناوي” إلى المحاكمة التأديبية، في أغسطس 2016، بعد ثبوت إهانتها رئيس الدولة، خلال برنامجها “أخبار القاهرة” الذي يُبث على قناة “القاهرة”، حيث أكدت التحقيقات أنها لم تؤد العمل المنوط بها بدقة، ولم تلتزم بالإسكريبت الخاص بالبرنامج، وذكرت عبارات مسيئة لرئيس الدولة. كما جاء في فيتو

التعليقات