ايجى ميديا

الثلاثاء , 28 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

نسخة تجريبية لـ موقع “الرئيس”

- كتب   -  
نسخة تجريبية لـ موقع “الرئيس”
نسخة تجريبية لـ موقع “الرئيس”

أنطلقت اليوم النسخة التجريبية من موقع إخباري جديد، يحمل اسم “الرئيس”، يهتم بأخبار مؤسسة الرئاسة ويتناولها وفق زوايا مختلفة تغيب عن معالجات وسائل الإعلام الأخرى. وتتولى رئاسة تحرير الموقع شيماء جلال، الصحفية المتخصصة في شئون رئاسة الجمهورية.

من جانبها، قالت “جلال” إن الموقع الجديد يستهدف تقديم رؤية مختلفة، وزوايا معالجة مغايرة لما تقدمه وسائل الإعلام عن أخبار ونشاطات الرئاسة، والأحداث السياسية.

أوضحت أن أغلب وسائل الإعلام تقدم معالجة متشابهة لما يدور على الساحة السياسية، وذلك لا يشبع المتلقي، بما يدفعه للبحث عن مصادر أخرى غير وطنية، يستقي منها معلوماته.

ووعدت “جلال” بأن يقدم موقع “الرئيس”، وجبة إخبارية دسمة، تتناسب مع ما يدور على الساحة السياسية من صراع أوشك على الاشتعال مع قرب الانتخابات الرئاسية، المزمع إجراؤها بعد شهور قليلة.حسب ماجاء في اعلام دوت اورج

التعليقات