ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث

- كتب   -  
مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث
مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث

انتهت الفنانة مها صبري من تصوير آخر مشاهد دورها ضمن أحداث المسلسل التليفزيوني الجديد "طاقة نور"، والذي يعرض حالياً على قناة النهار الفضائية. و

وفي تصريحات صحفية قالت مها صبري: انتهيت يوم أمس من تصوير آخر مشاهد شخصية "سامية" التي أجسدها خلال أحداث المسلسل، حيث جمعني التصوير بالفنانين وليد فواز وأشرف مصيلحي.

وأضافت: أؤدي خلال أحداث المسلسل شخصية تعد الأهم والأجرأ في حياتي الفنية، وهي شخصية "سامية" تلك الفتاة التي تتزوج "النمرود"، وفي نفس الوقت تقيم علاقة محرمة مع "شعبان" بلطجي المنطقة.

وأشارت مها إلى أن الحلقات المقبلة في المسلسل ستشهد تطوراً جديداً في شخصية سامية، حيث ستقوم بعمل شيء سيكون بمثابة المفاجأة الكبيرة واللغز، الذي سيغير مجرى أحداث العمل بأكمله.

وأعربت  مها صبري خلال تصريحاتها عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور في الشوارع والذي ينادونها باسم سامية، ويسألونها عن شعبان، وعن خيانتها لزوجها النمرود، وسرقتها شنطة الأموال، وعلى السوشيال ميديا بعد انتشار "الكوميكيس" بشكل كبير عن شخصيتها.

مسلسل "طاقة نور" إخراج رؤوف عبدالعزيز، تأليف حسان دهشان، وبطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، ميس حمدان، أشرف مصيلحي، وليد فواز، ومها صبري.

التعليقات