ايجى ميديا

السبت , 20 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

مطرب > مصر > هيفاء وهبى

هيفاء وهبي (10 مارس 1976 - ..)، فنانة استعراضية لبنانية. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة "فيديو كليب". حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء "المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبولPeople's Magazine.]. أطلق عليها ألقاب كثيرة منها "عطر الليل" من جورج إبراهيم الخوري و"قمر روتانا" و"فراشة الوادي" و"مارلين منرو الشرق".

ولدت عام 1976  لأسرة مسلمة  لأب لبناني وأم مصرية، ونشأت في العاصمة بيروت. عملت في صغرها في محل لبيع المجوهرات. فازت بمسابقة جمال لبنانية وهي ملكة جمال الجنوب، لكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق. عملت كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن السادسة عشر من عمرها، كما أنها كانت فتاة إعلان ومثلت في إعلان "معكرونة دانة" بجزئية الأول والثاني على شاشة التلفزيون العربي السوري في أواسط التسعينيات.

في عام 1992 ظهورت في إعلان تجاري للمعكرونه. وبعدها عملت كموديل فيديو كليب في أغنية "إرضى بالنصيب" للفنان جورج وسوف، وكذلك عملت مع الفنان عاصي الحلاني في أغنية "ياميمة". أثارت أغنيتها "بوس الواوا" جدلاً واسعًا حيث أنها كانت أغنية استعراضية اغرائية ونالت شهرة كبيرة حتى أن الفنانة ميرفت أمين قلدتها في مشهد كوميدي في فيلم مرجان أحمد مرجان من بطولة عادل إمام. وصورت عددًا من أغانيها على نمط فيديو كليب. شاركت المغني الجمايكي الشهير شاجي في إحياء حفلة سنة 2006 في بيروت. شاركت في "برنامج الوادي" سنة 2005 على قناة LBC الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع، وقدمت من خلاله عدد من الاستعراضات الغنائية والأغاني الخاصة بأجواء البرنامج.

نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضيه، كما قامت بإحياء حفل في مسقط بسلطنة عمان حضره 200000 شخص خصيصا لرؤيتها. وأحيت أيضًا عدة حفلات في تونس والمغرب، كما أنها أحيت العديد من الحفلات الغنائية في مصر وسوريا والكويت والبحرين وقطر. لها فيلم واحد هو دكان شحاتة أخرجه المخرج خالد يوسف.

هيفاء وهبى
الاسم هيفاء محمد وهبي
الجنسية لبنانية
تاريخ ومحل الميلاد 10 مارس 1976 (العمر 36 سنة)
الموقع الرسمى haifawehbe.com

هيفاء وهبىhaifa wahbi هيفاء وهبى متألقة فى حفله راس السنة 2013