ايجى ميديا

الجمعة , 19 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

مطرب > مصر > جنات

جنات (6 يناير 1986 -)، مغنية مغربية. تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي.و المطلوبات لحفلات والبرامج.حصدت جنات اعجاب الجماهير من خلال البوم اللي بيني وبينك سنة 2006 وحصدت علية على العديد من الجوائز وصولا إلى البوم حب امتلاك سنة 2009 وأيضا نال أعلى نسبة مبيعات وحصلت من خلالها على جائزة ميدل ايست ميوزيك اورد وجائزة ART

نشأت جنات مع ثلاث أشقاء وكانت هي الأصغر والفتاة الوحيدة بينهم. وبما أنها الأصغر، كانت جنات محط رعاية واهتمام الجميع. وبفضل هذا الاهتمام، اكتشفت عائلاتها أن ما يجذب أذنها ليست أغاني الأطفال التي تناسب سنها ولكن الأغاني العميقة التي حفظتها وبدأت تغنيها. ومن هنا قدمت أسرتها كل الدعم لموهبتها وخاصة أمها التي تمتلك صوتا عذبا ولكنها استخدمته في الغناء في المناسبات العائلية فقط. عندما بلغت الثامنة من عمرها، اشتركت في مسابقة غنائية في المغرب ووقفت لأول مرة في حياتها علي مسرح مصحوبة بفرقة موسيقية. ورغم صغر سنها، لم تشعر جنات بالخوف ولم تكتفي بالفوز بالمركز الأول بالمسابقة، ولكن اشتركت لاحقا في ثلاث مسابقات أخرى في المغرب وفازت بالمركز الأول فيهم جميعا.

كما فازت بالمركز الأول في مسابقة رابعة بالإسكندرية قبل أن تفوز بالمركز الأول أيضا في مهرجان السياحة والتسوق في دبي. دعتها رتيبة الحفني لتغني كضيفة شرف بمهرجان القاهرة للموسيقي العربية والذي أقيم في دار الأوبرا. أوقفت جنات بعد ذلك نشاطها الفني حتى حصلت علي شهادة إدارة الأعمال والتسويق.

منذ ذلك الحين، احترفت جنات الغناء وأصدرت في 2004 أغنيتها "أفهمني حبيبي" التي صورتها بطريقة الفيديو كليب. في ذلك الوقت، كان المنتج أحمد الدسوقى يبحث عن أصوات جديدة وأعجب بصوت جنات ليوقع معها عقدا عام 2005 ومن يومها بدأت جنات في الإعداد لألبومها "إلي بيني وبينك" ليصدر في يوليو 2006.

جنات
الاسم جنات مهيد
الجنسية مغربية
تاريخ ومحل الميلاد 6 يناير 1986 (العمر 27 سنة)الدار البيضاء، المغرب
الموقع الرسمى http://www.jannatofficial.com/
 

جنات تضم 3 أغاني لألبومها من الحان عزيز الشافعي