ايجى ميديا

الخميس , 18 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

بالصور.. 7 سيدات في حياة جمال سليمان خلال أحداث «نقطة ضعف»

-  
<p></p>

زارت «المصري اليوم»، فريق عمل مسلسل «نقطة ضعف»، الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان، ويجسد من خلاله شخصية الدكتور عمر الذي تحيط حياته 7 سيدات، هم رانيا فريد شوقى، روجينا، هالة فاخر، فريال يوسف، فيدرا، ريهام حجاج، سناء يوسف.

التصوير يبدأ يوميًا 12 ظهرًا ويستمر لمدة 12 ساعة، ويقوم المخرج أحمد شفيق حاليًا بتصوير بعض المشاهد في في مدينة 6 أكتوبر وداخل صحارى سيتى بالهرم، وبعض شوارع مدينة نصر، ويشارك فى هذه المشاهد كل من الفنانين ناصر سيف، محمد التاجي، طارق الإبيارى، وتهانى راشد.

ويحرص جمال سليمان على الحضور قبل موعد التصوير بساعتين تقريبًا ليبدأ فى مراجعة مشاهده، ويتناقش مع المخرج أحمد شفيق والمؤلفة شهيرة سلام حول شخصية دكتور «عمر» طبيب الأسنان التى يجسدها خلال الأحداث، كما يحرص على متابعة تصوير المشاهد التى لا يظهر فيها.

يعد المسلسل، أول تعاون يجمع بين جمال سليمان والمخرج أحمد شفيق والمؤلفة شهيرة سلام، وهو العمل الأول الذى يقدم فيه جمال شخصية طبيب أسنان، ويظهر خلال الأحداث باعتباره شخصية مرموقة، مهتم بنفسه وأسرته وعمله، معظم تعاملاته مع الطبقة الراقية، يعيش فى بداية حياته قصة حب مليئة بالرومانسية مع «ليلى» التى تجسد شخصيتها رانيا فريد شوقى ولكنهما يفترقان، وبعد فترة طويلة يلتقيان صدفة، وينهض حبهما من جديد فى ظل تغيرات طرأت عليهما ليواجها مشكلة كبيرة تقلب حياتهما رأسا على عقب.

المخرج أحمد شفيق فور انتهائه من كل مشهد يقوم بعمل مونتاج فورى داخل مكان التصوير ليسابق الزمن للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان بوقت كاف.

واتخذ شفيق قراراً بالاتفاق مع بطل العمل جمال سليمان والمنتج صادق الصباح بالانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية فى منتصف إبريل الجارى قبل زحف حرارة الصيف ويباشر إلى جوار التصوير تجهيز الديكور الرئيسى للمسلسل وهو بيت د. عمر. وتقوم شهيرة سلام حاليا بكتابة الحلقات الأخيرة من العمل.

لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
التعليقات