ايجى ميديا

الأربعاء , 1 ديسمبر 2021
غريب يؤكد كريم العراقي لعب امام الارجنتين مصابا وكان يجب تغيرهسمر صلاح تكتب - هات لنا بالباقي أمانجالاتا سراي يعرض علي رمضان صبحي مليون يورو فقطاشرف خضر يعتذر عن تدريب الاسماعيلي بعد 24 ساعة فقط من تعينهالاصابة السبب الوحيد لاستبعاد السعيد من منتخب مصربركات-المحترفون سنتقابل في كينياسيد عبد الحفيظ: مواجهة سيمبا لن تكون سهلة..احالة فريق تحرير برنامج بي اون تايم الي التحقيقوزارة الرياضة تسال الجبلاية عن تكلفة ماسحات كروروناالضرائب تطلب عقد البدريتعديلات قانون الرياضة امام مجلس النوابتقرير الجبلاية للوزار ة عن الفاراجواء احتفالية للاعبي الاهلي في قطرننفرد باتفاق الجمعية العمومية والجبلاية علي تعديل لائحة الجبلايةكلف احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة محمد الشواربيمدير فني اجنبي جديد للاسماعيلي بشروط عثمانعقب انتهاء مباريات الجولة السادسة للدوري.مباراة الزمالك والأهليسموحة يعلن التعاقد مع نجم عربىلاعبة في منتخب مصر تحت ٢٠ سنة للكرة في ازمة شديدةعبد الرحمن عيسى مخطط احمال المقاولون يكشف -الفرق بين مخطط الاحمال والمعد البدني

بالصور.. 7 سيدات في حياة جمال سليمان خلال أحداث «نقطة ضعف»

-  
<p></p>

زارت «المصري اليوم»، فريق عمل مسلسل «نقطة ضعف»، الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان، ويجسد من خلاله شخصية الدكتور عمر الذي تحيط حياته 7 سيدات، هم رانيا فريد شوقى، روجينا، هالة فاخر، فريال يوسف، فيدرا، ريهام حجاج، سناء يوسف.

التصوير يبدأ يوميًا 12 ظهرًا ويستمر لمدة 12 ساعة، ويقوم المخرج أحمد شفيق حاليًا بتصوير بعض المشاهد في في مدينة 6 أكتوبر وداخل صحارى سيتى بالهرم، وبعض شوارع مدينة نصر، ويشارك فى هذه المشاهد كل من الفنانين ناصر سيف، محمد التاجي، طارق الإبيارى، وتهانى راشد.

ويحرص جمال سليمان على الحضور قبل موعد التصوير بساعتين تقريبًا ليبدأ فى مراجعة مشاهده، ويتناقش مع المخرج أحمد شفيق والمؤلفة شهيرة سلام حول شخصية دكتور «عمر» طبيب الأسنان التى يجسدها خلال الأحداث، كما يحرص على متابعة تصوير المشاهد التى لا يظهر فيها.

يعد المسلسل، أول تعاون يجمع بين جمال سليمان والمخرج أحمد شفيق والمؤلفة شهيرة سلام، وهو العمل الأول الذى يقدم فيه جمال شخصية طبيب أسنان، ويظهر خلال الأحداث باعتباره شخصية مرموقة، مهتم بنفسه وأسرته وعمله، معظم تعاملاته مع الطبقة الراقية، يعيش فى بداية حياته قصة حب مليئة بالرومانسية مع «ليلى» التى تجسد شخصيتها رانيا فريد شوقى ولكنهما يفترقان، وبعد فترة طويلة يلتقيان صدفة، وينهض حبهما من جديد فى ظل تغيرات طرأت عليهما ليواجها مشكلة كبيرة تقلب حياتهما رأسا على عقب.

المخرج أحمد شفيق فور انتهائه من كل مشهد يقوم بعمل مونتاج فورى داخل مكان التصوير ليسابق الزمن للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان بوقت كاف.

واتخذ شفيق قراراً بالاتفاق مع بطل العمل جمال سليمان والمنتج صادق الصباح بالانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية فى منتصف إبريل الجارى قبل زحف حرارة الصيف ويباشر إلى جوار التصوير تجهيز الديكور الرئيسى للمسلسل وهو بيت د. عمر. وتقوم شهيرة سلام حاليا بكتابة الحلقات الأخيرة من العمل.

لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
لقطات من مسلسل «نقطة ضعف»
التعليقات