ايجى ميديا

الأربعاء , 1 ديسمبر 2021
غريب يؤكد كريم العراقي لعب امام الارجنتين مصابا وكان يجب تغيرهسمر صلاح تكتب - هات لنا بالباقي أمانجالاتا سراي يعرض علي رمضان صبحي مليون يورو فقطاشرف خضر يعتذر عن تدريب الاسماعيلي بعد 24 ساعة فقط من تعينهالاصابة السبب الوحيد لاستبعاد السعيد من منتخب مصربركات-المحترفون سنتقابل في كينياسيد عبد الحفيظ: مواجهة سيمبا لن تكون سهلة..احالة فريق تحرير برنامج بي اون تايم الي التحقيقوزارة الرياضة تسال الجبلاية عن تكلفة ماسحات كروروناالضرائب تطلب عقد البدريتعديلات قانون الرياضة امام مجلس النوابتقرير الجبلاية للوزار ة عن الفاراجواء احتفالية للاعبي الاهلي في قطرننفرد باتفاق الجمعية العمومية والجبلاية علي تعديل لائحة الجبلايةكلف احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة محمد الشواربيمدير فني اجنبي جديد للاسماعيلي بشروط عثمانعقب انتهاء مباريات الجولة السادسة للدوري.مباراة الزمالك والأهليسموحة يعلن التعاقد مع نجم عربىلاعبة في منتخب مصر تحت ٢٠ سنة للكرة في ازمة شديدةعبد الرحمن عيسى مخطط احمال المقاولون يكشف -الفرق بين مخطط الاحمال والمعد البدني

بالفيديو.. بروس ويليس وداوين جونسون معاً في مقدمة فيلم '' G.I. Joe: Retaliation ''

-  
بوستر فيلم G.I. Joe: Retaliation
بوستر فيلم G.I. Joe: Retaliation

كتب - محرر مصراوي:

أصدرت شركة بارامونت بيكتشرز مقدمة إعلانية وبوستر لفيلم G.I. Joe: Retaliation، والذي يتبع فيلم G.I. JOE: THE RISE OF COBRA الذي حطم الإيرادات في عام 2009، وحقق أكثر من 300 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

بروس ويليس وداوين جونسون معاً في مقدمة فيلم G.I. Joe: Retaliation

شاهد الفيديو

اعلان فيلم G.I. Joe: Retaliation

في هذا الجزء فريق جي آي جوي لن يقوم فقط بمحاربة عدوه اللدود الكوبرا، بل سيضطر أعضاء لمواجهة التهديدات من داخل الحكومة نفسها والتي تهدد وجودهم وقد تنهي فريقهم.

الفيلم بطولة دي جي كوترونا، بيونغ هون لي، أدريان باليكي، راي بارك، جوناثان برايس، راي ستيفنسون، إيلودي يونغ، تشانينج تاتوم مع بروس ويليس ودواين جونسون، ومن إخراج جون إم تشو.

التعليقات