ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

أشهر حيوانات سياسية

-  
الكلب بو كلب الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما
الكلب بو كلب الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما

مصراوي:
 
اشتهر بعض الحكام حول العالم باقتنائهم لحيوانات أليفة، وقد اعتبرت من بين أعضاء السلطة، بسبب الاهتمام الإعلامي الكبير بها، وننشر قائمة بأشهر الحيوانات الأليفة التي دخلت عالم السياسة.

الحيوانات المفترسة

في الشيشان اشتهر رامزان كاديروف الرئيس الشيشاني باقتنائه للحيوانات المفترسة والمتوحشة، مثل النمور والأسود والذئاب والدببة أيضاً.

الكلب شيكرز 
 
كان الكلب شيكرز مملوكاً للرئيس الأميركي الراحل ريتشارد نيكسون، وعاش معه هذا الكلب أثناء توليه منصب نائب رئيس أميركا. واعتبر نيكسون هذا الكلب صديقه المخلص.

قطط تشرشل

اشتهر رئيس الوزراء البريطاني الأسبق وينستون تشرشل بحبه للقطط، وهو رئيس الوزراء الذي تولى الحكم هناك أثناء الحرب العالمية الثانية، واقتنى تشرشل العديد من القطط في سنوات عمره الأخيرة. 
 
الكلب بوباما 
 
بعد تولي الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما لمنصب الرئيس أوفى بوعده لابنته ساشا باقتناء كلب، ويعتبر بوباما الكلب الرئاسي الحالي في البيت الأبيض.

نمر بوتينقام

قام رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين، بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 56 عام 2008 وكانت إحدى الهدايا المقدمة له نمراً يبلغ من العمر شهرين. واحتفظ بوتين بهذا النمر لمدة 3 أيام ثم قام بالتبرع به لأحد حدائق الحيوان في روسيا.

كلاب الكروغي الملكية 
 
حرصت العائلة المالكة البريطانية على اقتناء مجموعة من كلاب الكروغي الشهيرة التي تتميز برجولها القصيرة، وأشهر مجموعة لتلك الكلاب التي اقتنتها الملكة إليزابيث حيث بلغ عددهم 4 كلاب.

التعليقات