ايجى ميديا

الأربعاء , 1 ديسمبر 2021
غريب يؤكد كريم العراقي لعب امام الارجنتين مصابا وكان يجب تغيرهسمر صلاح تكتب - هات لنا بالباقي أمانجالاتا سراي يعرض علي رمضان صبحي مليون يورو فقطاشرف خضر يعتذر عن تدريب الاسماعيلي بعد 24 ساعة فقط من تعينهالاصابة السبب الوحيد لاستبعاد السعيد من منتخب مصربركات-المحترفون سنتقابل في كينياسيد عبد الحفيظ: مواجهة سيمبا لن تكون سهلة..احالة فريق تحرير برنامج بي اون تايم الي التحقيقوزارة الرياضة تسال الجبلاية عن تكلفة ماسحات كروروناالضرائب تطلب عقد البدريتعديلات قانون الرياضة امام مجلس النوابتقرير الجبلاية للوزار ة عن الفاراجواء احتفالية للاعبي الاهلي في قطرننفرد باتفاق الجمعية العمومية والجبلاية علي تعديل لائحة الجبلايةكلف احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة محمد الشواربيمدير فني اجنبي جديد للاسماعيلي بشروط عثمانعقب انتهاء مباريات الجولة السادسة للدوري.مباراة الزمالك والأهليسموحة يعلن التعاقد مع نجم عربىلاعبة في منتخب مصر تحت ٢٠ سنة للكرة في ازمة شديدةعبد الرحمن عيسى مخطط احمال المقاولون يكشف -الفرق بين مخطط الاحمال والمعد البدني

أشهر حيوانات سياسية

-  
الكلب بو كلب الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما
الكلب بو كلب الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما

مصراوي:
 
اشتهر بعض الحكام حول العالم باقتنائهم لحيوانات أليفة، وقد اعتبرت من بين أعضاء السلطة، بسبب الاهتمام الإعلامي الكبير بها، وننشر قائمة بأشهر الحيوانات الأليفة التي دخلت عالم السياسة.

الحيوانات المفترسة

في الشيشان اشتهر رامزان كاديروف الرئيس الشيشاني باقتنائه للحيوانات المفترسة والمتوحشة، مثل النمور والأسود والذئاب والدببة أيضاً.

الكلب شيكرز 
 
كان الكلب شيكرز مملوكاً للرئيس الأميركي الراحل ريتشارد نيكسون، وعاش معه هذا الكلب أثناء توليه منصب نائب رئيس أميركا. واعتبر نيكسون هذا الكلب صديقه المخلص.

قطط تشرشل

اشتهر رئيس الوزراء البريطاني الأسبق وينستون تشرشل بحبه للقطط، وهو رئيس الوزراء الذي تولى الحكم هناك أثناء الحرب العالمية الثانية، واقتنى تشرشل العديد من القطط في سنوات عمره الأخيرة. 
 
الكلب بوباما 
 
بعد تولي الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما لمنصب الرئيس أوفى بوعده لابنته ساشا باقتناء كلب، ويعتبر بوباما الكلب الرئاسي الحالي في البيت الأبيض.

نمر بوتينقام

قام رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين، بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 56 عام 2008 وكانت إحدى الهدايا المقدمة له نمراً يبلغ من العمر شهرين. واحتفظ بوتين بهذا النمر لمدة 3 أيام ثم قام بالتبرع به لأحد حدائق الحيوان في روسيا.

كلاب الكروغي الملكية 
 
حرصت العائلة المالكة البريطانية على اقتناء مجموعة من كلاب الكروغي الشهيرة التي تتميز برجولها القصيرة، وأشهر مجموعة لتلك الكلاب التي اقتنتها الملكة إليزابيث حيث بلغ عددهم 4 كلاب.

التعليقات