ايجى ميديا

الخميس , 18 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

كاتب Contagion: نفكر في تحويل الفيلم إلى مسلسل تليفزيوني

-  
البوستر الرسمي لفيلم Contagion
البوستر الرسمي لفيلم Contagion

 

أعلنت شركة «وارنر برازرز» قبل عدة أشهر، التخطيط لتقديم جزء ثاني من فيلم Contagion الذي أخرجه «ستيفن سودربيرج» عام 2011 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، قبل أن يتغير الأمر الآن إلى احتمالية تقديم القصة ذاتها في مسلسل تليفزيوني.
 
واعتمدت قصة الفيلم على وباءٍ مجهول تفشى بسرعة في العالم، يقوم بقتل المصاب به بعد ثلاثة أيام فقط، مما جعلها كارثة إنسانية يحاول العالم التصدي لها قبل أن يتعرض للفناء.
 
كاتب الفيلم «سكوت بيرنز» صرح لموقع Coming Soon أن الاحتمالية الآن صارت أكبر لأن تقدم الأحداث في مسلسل، «لأن طبيعة القصة تحتمل ذلك».
 
وفسر «بيرنز» بأن «المسلسلات تحتاج لقصص يمكن سردها في مدد طويلة، قصص حياتية، وقصة الوباء المتفشي تحمل ذلك، تريد أن ترى تأثير ذلك على العلماء والسياسيين والناس العاديين، ويمكن أن يأخذك ذلك إلى مناطق مختلفة لم تكن تعلم بها».
 
يذكر أن الفيلم كان من بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم «مات ديمون»، «كيت وينسلت»، «جود لو» و«جوينيث بالترو»، بينما سيتعامل المسلسل، إن تم، مع أسماء وشخصيات جديدة بالكامل.
التعليقات