المشاهير والنجوم > مايوه حورية فرغلي بعد عودتها من الحج يثيير الجدل علي الفيس بوك

1 نوفمبر 2012 9:37 م
-

مايوه حورية فرغلي بعد عودتها من الحج يثيير الجدل علي الفيس بوك

اعتادت الفنانة، حورية فرغلي، على إثارة الجدل بملابسها، ولكن هذه المرة أثارت ضجة بسبب صورتها بالحجاب داخل المسجد النبوي خلال أدائها فريضة الحج.

وكانت إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة الشابة حورية فرغلي وهي ترتدي عباءة سوداء وتضع حجابًا أسود على شعرها خلال تواجدها داخل المسجد النبوي بالمدينة المنورة، الأمر دفع عدد كبير من رواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك للسخرية منها واتهامها بالسفر لأداء فريضة الحج من أجل الشهرة.


وأثارت الصورة التي يبدو أنها التقطت حديثًا إنتقادات حادة وتساؤلات للبعض عن نية حورية في إرتداء الحجاب وإعتزال الفن، خصوصًا وأنها التزمت بأن يكون الحجاب محتمشًا لأقصى درجة، وهو ما علق عليه البعض بسخرية قائلين: " في السعودية حجاب، وفي الإسكندرية مايوه" في إشارة للملابس المثيرة التي ظهرت بها في بعض أعمالها.


كما جاءت الإنتقادات على فيلمها الأخير " عبده موته" الذي تقدم فيه بعض الرقصات، بينما ذهبت للحج والجمهور يتابع رقصها بدور العرض.


تجدر الإشارة إلى أن المكتب الإعلامي لحورية أرسل بيانًا قبل أيام أعلن فيه توجهها للحج، وعدم قدرتها حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد، وتأجيل كافة الارتباطات الفنية المتعاقدة عليها


اصدقاؤك يفضلون