ايجى ميديا

الأثنين , 24 يناير 2022
| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروشغريب يؤكد كريم العراقي لعب امام الارجنتين مصابا وكان يجب تغيرهسمر صلاح تكتب - هات لنا بالباقي أمانجالاتا سراي يعرض علي رمضان صبحي مليون يورو فقطاشرف خضر يعتذر عن تدريب الاسماعيلي بعد 24 ساعة فقط من تعينهالاصابة السبب الوحيد لاستبعاد السعيد من منتخب مصربركات-المحترفون سنتقابل في كينياسيد عبد الحفيظ: مواجهة سيمبا لن تكون سهلة..احالة فريق تحرير برنامج بي اون تايم الي التحقيقوزارة الرياضة تسال الجبلاية عن تكلفة ماسحات كروروناالضرائب تطلب عقد البدريتعديلات قانون الرياضة امام مجلس النوابتقرير الجبلاية للوزار ة عن الفاراجواء احتفالية للاعبي الاهلي في قطرننفرد باتفاق الجمعية العمومية والجبلاية علي تعديل لائحة الجبلايةكلف احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة محمد الشواربي

بركات-المحترفون سنتقابل في كينيا

- كتب   -  
بركات-المحترفون سنتقابل  في  كينيا
بركات-المحترفون سنتقابل في كينيا

قال بركات، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، مع سيف زاهر، على فضائية أون تايم سبورتس، الأحد، أن المحترفين المصريين في الخارج بعضهم سينضم لمعسكر المنتخب بالقاهرة قبل السفر لكينيا، والبعض الآخر سيلحق بالفريق في كينيا مباشرة حسب أجندة مباريات كل لاعب.

 

وتابع مدير المنتخب، إن وجوده كلاعب في المنتخب اسهل من مهمته كمسئول، مبديا إعجابه بالمستوى الذي يقدمه المحترفين في الخارج وما لذلك من انعاكاسات إيجابية على مستوى المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

 

وقال الزئبقي: "سعيد بمستوى اللاعبين جميعهم، بالنسبة لمحمد صلاح أتمنى حصوله على لقب الهداف بالدوري الإنجليزي للمرة الثالثة وما يقدمه يسعدنا كمصريين قبل أن نكون مسئولين".

 

وأعلن بركات أن حسام البدري المدير الفني للفراعنة يضع قائمة مبدئية من 50 لاعبا استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر المقبلتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كان 2022 بالكاميرون.

 

وأشار إلى أنه تم الاستقرار على موعد مباراة كينيا في نيروبي يوم 25 مارس المقبل، على أن تلعب مباراة جزر القمر في القاهرة يوم 29 من الشهر نفسه.

 

وأكد مدير المنتخب الوطني، أن محمد أبو العلا طبيب المنتخب حرص على توضيح كافة الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا، موضحا أن القائمة تم اختيارها بهذا العدد الكبيرة تحسبا لأى طوارئ على أن يتم تقليصها لـ26 لاعبا قبل السفر لكينيا.ص

التعليقات