ايجى ميديا

الثلاثاء , 16 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

الجبلاية تجري مسحة للعاملين خوفا من كورونا

- كتب   -  
الجبلاية تجري مسحة للعاملين خوفا من كورونا
الجبلاية تجري مسحة للعاملين خوفا من كورونا

طالب وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الشركة المسئولة عن إجراء مسحات كورونا،  بعمل مسحة جديدة لجميع موظفي اتحاد الكرة مطلع الأسبوع المقبل للتأكد من سلامة الجميع، خاصة وان الجبلاية تعمل بكامل موظفيها على مدار الأسبوع استعدادا لبدء الموسم الجديد .

 

جاء ذلك بعد الأنباء التي ترددت بشأن تعرض ٥ موظفين للإصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد – 19 " داخل اتحاد الكرة المصري، وهو ما نفاه أسامة إسماعيل مدير الإعلام والمتحدث الرسمي لاتحاد الكرة خلال الساعات الأخيرة الماضية .

 

 وشدد مدير الإعلام بالجبلاية على إن ما يتردد غير صحيح بالمرة، ولا توجد أي حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد بين الموظفين .

 

وأضاف أسامة إسماعيل أن الإصابة بالفيروس أمر بات طبيعيا للغاية، ولو إن هناك إصابات بين الموظفين سيتم الإعلان عنها وإتباع الإجراءات والبروتوكول الذي حددته وزارة الصحة وتقوم اللجنة الطبية باتحاد الكرة بتنفيذه .

 

في الوقت نفسه طالب وليد العطار بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حتى لا يتعرض أي موظف للإصابة بالفيروس، خاصة وان هذا أمر أصبح لا يمكن إخفاؤه، مشددا على أي موظف تظهر عليه أعراض الإصابة أن يقوم بإبلاغ اللجنة الطبية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا على سلامته وسلامة زملاءه.

 

وشهدت الفترة الأخيرة بالبلاد ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا وارتفاع أعداد الوفيات بالتزامن مع دخول فصل الشتاء والموجة الثانية من الفيروس المستجد " كوفيد 19 "

 

التعليقات