ايجى ميديا

السبت , 15 أغسطس 2020
مذكرة بمنع التعاقد على إعلانات دون الرجوع للقطاع الاقتصاديوقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوريمحمود فرفور يجسد شخصية محمد صلاح في فيلم "ديدو" لكريم فهمي"الشربتلي" عمارة شهدت فترات من حياة عمالقة الفن معرضة للانهيارعبدالفتاح علي- يكتب عندما ينتحر المنطق فى شركتى المياه والغازخالد منتصر يكتب - عبث البرامج الرياضيةحسين عبد اللطيف: محمد فضل هو من يدير اتحاد الكرةرئيس لجنة الإعلام الرياضي: أطالب بصلاحيات لوقف التراشق بين الأنديةفيفا يطالب بالجبلاية بحسم مشاركتها في كاس العرب بقطرفاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقيةتكثيف بث التلبية في إذاعة القرآن الكريم من اليومبقلم ميادة على سعيد- على المقعد

كاف (CAF) يعلن عن إرشادات استئناف المسابقات

- كتب   -  
كاف (CAF) يعلن عن إرشادات استئناف المسابقات
كاف (CAF) يعلن عن إرشادات استئناف المسابقات

 
تم عقد سلسلة من الاجتماعات الخاصة بمستقبل المسابقات فى ضوء التطورات الخاصة بانتشار وباء COVID-19 ومحاولة السيطرة عليه عبر القارة وفى بقية أنحاء العالم.
فى هذا الصدد، وضعت لجنة CAF الطبية بالتعاون مع إدارة التطوير الفنى وفريق من الخبراء خطة إرشادية شاملة للاتحادات الأعضاء بخصوص استئناف أنشطة كرة القدم فى القارة.
وتركز الوثيقة المكونة من 27 صفحة تحت مسمى "إرشادات CAF لاستئناف كرة القدم فى إفريقيا" على صحة أصحاب المصلحة الرئيسيين (اللاعبين، المسئولين، الجمهور، الشركاء) باعتبارها العنصر الأساسى فى كافة القرارات التى تخص عودة أنشطة كرة القدم فى القارة، مدعومة بتفويض من السلطات الصحية للدول ذات الصلة.
وتركز الخطة أيضاً على التقييم الطبى المستمر والفعال للاعبين والمسئولين، ووضع إرشادات للحصص التدريبية، وتعقيم المنشآت الرياضية، بالإضافة للالتزام الصارم ببروتوكولات الوقاية العالمية.
وقال القائم بأعمال أمين عام CAF عبد المنعم باح "تعد هذه الوثيقة الشاملة بمثابة خطوة عملاقة فى طريق استئناف كرة القدم فى القارة. كان من المهم بالنظر للتطورات الأخيرة أن نقوم بتطبيق خطة لإرشاد شركائنا وأصحاب المصلحة حول عودة المسابقات سواء قارياً أو محلياً، وهو التوجه الذى يحتاج لتعاون الجميع معاً".
وأضاف "فريق الخبراء الخاص بنا راعى الكثير من الاعتبارات أثناء صياغة هذه الوثيقة، وخاصة تلك الخاصة بالقارة الإفريقية. هذه الوثيقة بالإضافة للخطط الاستراتيجية التى تطبقها السلطات المحلية ستزود الاتحادات الأعضاء بالمعلومات اللازمة والمناسبة لاستئناف النشاط الكروى حين تحصل على الضوء الأخضر للقيام بذلك".
فى الوقت ذاته، عقدت اللجنة المنظمة لمسابقات الأندية وإدارة نظام تراخيص الأندية، واللجنة المنظمة لمسابقات الكرة النسائية، عقدتا اجتماعاً عبر الفيديو الأسبوع الماضى لمناقشة مستقبل المسابقات المختلفة.
ومن المقرر أن تعقد لجنة CAF التنفيذية اجتماعاً يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 عبر تقنية الفيديو، وستقوم بالإعلان عن التوصيات الصادرة عن اللجان المعنية. فيما سيتم الإعلان عن تفاصيل اجتماع اللجنة التنفيذية فى الوقت المناسب.

التعليقات