ايجى ميديا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
وقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوريمحمود فرفور يجسد شخصية محمد صلاح في فيلم "ديدو" لكريم فهمي"الشربتلي" عمارة شهدت فترات من حياة عمالقة الفن معرضة للانهيارعبدالفتاح علي- يكتب عندما ينتحر المنطق فى شركتى المياه والغازخالد منتصر يكتب - عبث البرامج الرياضيةحسين عبد اللطيف: محمد فضل هو من يدير اتحاد الكرةرئيس لجنة الإعلام الرياضي: أطالب بصلاحيات لوقف التراشق بين الأنديةفيفا يطالب بالجبلاية بحسم مشاركتها في كاس العرب بقطرفاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقيةتكثيف بث التلبية في إذاعة القرآن الكريم من اليومبقلم ميادة على سعيد- على المقعدميادة علي تكتب -غجرية الوادي

تعرف علي اسباب بيع جيتار ب6 مليون دولار

- كتب   -  
تعرف علي اسباب بيع جيتار ب6 مليون دولار
تعرف علي اسباب بيع جيتار ب6 مليون دولار

شهدت دار جوليينز أوكشنز، بيع جيتار استخدمه كورت كوبين خلال تسجيله حفلته الموسيقية الشهيرة "أنبلاجد" مع فرقة نيرفانا في العام 1993، بستة ملايين دولار في مزاد علني، بما يشكل سعرًا قياسيًا لآلة جيتار.

واشترى الجتيار رجل الأعمال الأسترالي بيتر فريدمان الذي حضر شخصيًا المزاد في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال فريدمان على الفور إنه ينوي عرض الآلة في مدن عدة عبر العالم على أن يذهب ريع المعارض إلى جمعيات خيرية تدعم الوسط الفني.

وتجاوز السعر بكثير القيمة المقدرة للجيتار التي حددتها دار جوليينز بمليون دولار، وكان أغلى غيتار في العالم حتى الآن من طراز "فندر ستراكوكاستر" استخدمه ديفيد غيلمور العازف في فرقة بينك فلويد البريطانية.

وقد بيع هذا الجيتار المسمى "بلاك سترات" بسعر 3.975 ملايين دولار خلال مزاد نظمته دار "كريستيز" في يونيو 2019 وقد ذهب ريعه لجمعيات خيرية.

وجيتار كوبين هو طراز نادر من صنع شركة "مارتن" الأمريكية يعود للعام 1959. وقد صنعت منه 302 آلة فقط. وشكلت حفلة "أنبلاجد" المسجلة في نيويورك في الـ 18 نوفمبر 1993 ذروة مسيرة فرقة "نيرفانا" للروك الأكثر تميزًا في التسعينيات.

التعليقات