ايجى ميديا

الخميس , 21 يناير 2021
كلف احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة محمد الشواربيمدير فني اجنبي جديد للاسماعيلي بشروط عثمانعقب انتهاء مباريات الجولة السادسة للدوري.مباراة الزمالك والأهليسموحة يعلن التعاقد مع نجم عربىلاعبة في منتخب مصر تحت ٢٠ سنة للكرة في ازمة شديدةعبد الرحمن عيسى مخطط احمال المقاولون يكشف -الفرق بين مخطط الاحمال والمعد البدنيتعرف علي قرار حسين زين بخصوص رقمنة الوثاق السرية في ماسبيروالعبساوي يعيد جلال علام للشاشة تعرف علي السببمازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات - عدد المصابين في الفرق بالدوريتغيب الاذاعية تنسيم البدراوي عن القاهرةاون اينصورة- استاد القاهرة الدولى في ابهي صورةمروان والشحات في هجوم الاهليمحمد الشريعي لطارق رمضان - كشفت فساد كاف وواجهت رئيسه وجها لوجهحديث القاهرة يضم خيري رمضان وابراهيم عيسي علي القاهرة والناسماسبيرو يخفض العمالة بداية من الاسبوع القادمالطباعة سر عدم ارسال اللائحة الي الاندية قبل الجمعيةاليابان تطلب مواجة الاولمبي المصرياعلامي شهير يعين امين مخازن للجبلاية واللجنة توافقوزير الرياضة القمة في موعدهاالجبلاية تجري مسحة للعاملين خوفا من كورونا

تعرف علي اسباب بيع جيتار ب6 مليون دولار

- كتب   -  
تعرف علي اسباب بيع جيتار ب6 مليون دولار
تعرف علي اسباب بيع جيتار ب6 مليون دولار

شهدت دار جوليينز أوكشنز، بيع جيتار استخدمه كورت كوبين خلال تسجيله حفلته الموسيقية الشهيرة "أنبلاجد" مع فرقة نيرفانا في العام 1993، بستة ملايين دولار في مزاد علني، بما يشكل سعرًا قياسيًا لآلة جيتار.

واشترى الجتيار رجل الأعمال الأسترالي بيتر فريدمان الذي حضر شخصيًا المزاد في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال فريدمان على الفور إنه ينوي عرض الآلة في مدن عدة عبر العالم على أن يذهب ريع المعارض إلى جمعيات خيرية تدعم الوسط الفني.

وتجاوز السعر بكثير القيمة المقدرة للجيتار التي حددتها دار جوليينز بمليون دولار، وكان أغلى غيتار في العالم حتى الآن من طراز "فندر ستراكوكاستر" استخدمه ديفيد غيلمور العازف في فرقة بينك فلويد البريطانية.

وقد بيع هذا الجيتار المسمى "بلاك سترات" بسعر 3.975 ملايين دولار خلال مزاد نظمته دار "كريستيز" في يونيو 2019 وقد ذهب ريعه لجمعيات خيرية.

وجيتار كوبين هو طراز نادر من صنع شركة "مارتن" الأمريكية يعود للعام 1959. وقد صنعت منه 302 آلة فقط. وشكلت حفلة "أنبلاجد" المسجلة في نيويورك في الـ 18 نوفمبر 1993 ذروة مسيرة فرقة "نيرفانا" للروك الأكثر تميزًا في التسعينيات.

التعليقات