ايجى ميديا

السبت , 31 أكتوبر 2020
مرتضى منصور: لأول مرة فى التاريخ نادى بلا رئيس وبلا لائحة وبلا قناةتاجيل مباراة الزمالك والرجاء لوقت اخرالبدري لشوبير- ضميت رمضان صبحي علشان كان عنده حلم مع بيراميدز ماتتحققشعقود لاعبي الاهليعصام الحضرى يرد على تسريب رسالته مع مكسيكية-كلة بالاد بالحكومة تعد ماسبيرو بجراج جديد بعد تطوير ماسيروماسبيرو يطلب 50 مليون جنيها من الحكومة لنقل وصلات كهربائ الجراج قبل هدمهالرسامه والفنانة دينا بدر تقدم لبرنامج انا والضيف روسوماتها بالفحمتعرف علي سبب ترشيح فييرا للزمالك واستبعاد باتوشكاكريستين داغر نجمة سكاي نيوز عربية تحقق تفوقا علي مذيعات الرياضةالأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. واللاعب يعتذر لمنظومة العمل بالفريقنايل سات يطلب من القنوات التعليمية سرعة التعاقدلجنة الانضباط تجتمع باتحاد الكرة اليوم..وغرامات مالية وايقافات للمتجاوزيناتحاد الكرة يخطر المصرى بإصابة 3 لاعبين بكورونامذكرة بمنع التعاقد على إعلانات دون الرجوع للقطاع الاقتصاديوقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهى

كاف يطلب من الاهلي والزمالك نتيجة كشوفات كورونا للاعبين

- كتب   -  
كاف يطلب من الاهلي والزمالك نتيجة كشوفات كورونا للاعبين
كاف يطلب من الاهلي والزمالك نتيجة كشوفات كورونا للاعبين

خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الأندية المشاركة في مسابقة نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي، من أجل إخضاع لاعبيهم لفحصوات الكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وحسب موقع le 360 سبور المغربي، فقد خاطب "الكاف" الأندية الثمانية المعنية بنصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، بإخضاع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لفحوصات دقيقة للكشف عن فيروس كوفيد 19، وذلك تحضيرا لاستئناف المنافسات الإفريقية.

وطالب "كاف" الأندية بضرورة اتخاذ اللاعبين والطاقم الفني لكافة الإجراءات الاحترازية في تدريباتهم وقبل عودة البطولة الأفريقية من جديد.

ويلاقي الرجاء  نظيره الزمالك ، والوداد مع الأهلي في مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي توقفت منافساته بسبب “كوفيد19”. ولم يحسم الكاف فيما إذا كانت مباريات الذهاب والإياب ستجري بحضور الجمهور أوغيابه.

التعليقات