ايجى ميديا

السبت , 15 أغسطس 2020
مذكرة بمنع التعاقد على إعلانات دون الرجوع للقطاع الاقتصاديوقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوريمحمود فرفور يجسد شخصية محمد صلاح في فيلم "ديدو" لكريم فهمي"الشربتلي" عمارة شهدت فترات من حياة عمالقة الفن معرضة للانهيارعبدالفتاح علي- يكتب عندما ينتحر المنطق فى شركتى المياه والغازخالد منتصر يكتب - عبث البرامج الرياضيةحسين عبد اللطيف: محمد فضل هو من يدير اتحاد الكرةرئيس لجنة الإعلام الرياضي: أطالب بصلاحيات لوقف التراشق بين الأنديةفيفا يطالب بالجبلاية بحسم مشاركتها في كاس العرب بقطرفاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقيةتكثيف بث التلبية في إذاعة القرآن الكريم من اليومبقلم ميادة على سعيد- على المقعد

كاف يطلب من الاهلي والزمالك نتيجة كشوفات كورونا للاعبين

- كتب   -  
كاف يطلب من الاهلي والزمالك نتيجة كشوفات كورونا للاعبين
كاف يطلب من الاهلي والزمالك نتيجة كشوفات كورونا للاعبين

خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الأندية المشاركة في مسابقة نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي، من أجل إخضاع لاعبيهم لفحصوات الكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وحسب موقع le 360 سبور المغربي، فقد خاطب "الكاف" الأندية الثمانية المعنية بنصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، بإخضاع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لفحوصات دقيقة للكشف عن فيروس كوفيد 19، وذلك تحضيرا لاستئناف المنافسات الإفريقية.

وطالب "كاف" الأندية بضرورة اتخاذ اللاعبين والطاقم الفني لكافة الإجراءات الاحترازية في تدريباتهم وقبل عودة البطولة الأفريقية من جديد.

ويلاقي الرجاء  نظيره الزمالك ، والوداد مع الأهلي في مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي توقفت منافساته بسبب “كوفيد19”. ولم يحسم الكاف فيما إذا كانت مباريات الذهاب والإياب ستجري بحضور الجمهور أوغيابه.

التعليقات