ايجى ميديا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
وقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوريمحمود فرفور يجسد شخصية محمد صلاح في فيلم "ديدو" لكريم فهمي"الشربتلي" عمارة شهدت فترات من حياة عمالقة الفن معرضة للانهيارعبدالفتاح علي- يكتب عندما ينتحر المنطق فى شركتى المياه والغازخالد منتصر يكتب - عبث البرامج الرياضيةحسين عبد اللطيف: محمد فضل هو من يدير اتحاد الكرةرئيس لجنة الإعلام الرياضي: أطالب بصلاحيات لوقف التراشق بين الأنديةفيفا يطالب بالجبلاية بحسم مشاركتها في كاس العرب بقطرفاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقيةتكثيف بث التلبية في إذاعة القرآن الكريم من اليومبقلم ميادة على سعيد- على المقعدميادة علي تكتب -غجرية الوادي

محمد فضل - لم اتدخل في عقوبات الاهلي والزمالك بسبب السوبر

- كتب   -  
محمد فضل - لم اتدخل في عقوبات الاهلي  والزمالك بسبب السوبر
محمد فضل - لم اتدخل في عقوبات الاهلي والزمالك بسبب السوبر

شدد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصرى لكرة القدم، على الاستقلالية التامة لقرارات لجنة الانضباط والأخلاق. وقال فضل، إن قرارات لجنة الانضباط مستقلة ولا يحق لأعضاء فى اللجنة الخماسية التدخل فيها، مضيفا، "لا صحة لما تردد عن تدخلى فى قرارات لجنة الانضباط الخاصة بمباراة السوبر بين الأهلى والزمالك".

وأضاف فضل، فى تصريحات للموقع الرسمى لاتحاد الكرة، "أكرر أن المستشار سيد بندارى رئيس لجنة الانضباط هو من اتخذ العقوبات على لاعبى الأهلى والزمالك وليس أنا، ومن الطبيعى أن تكون العقوبات رادعة بسبب الإساءة لمصر خارجيا، وصعب أن أعقب على قرارات لجنة الانضباط التى تعد أحكام قضائية".

وتابع، "تعاقدنا فى السوبر كان مع مجلس أبو ظبى للإعلام التابعة له قناة أبو ظبى وحصلنا على أسطوانة اللقاء منه، ولقطات المخالفين تم تغطيتها عبر 15 كاميرا من ملعب اللقاء، مؤكداً أن مجلس أبوظبى الرياضى وقناة أبوظبى الرياضية ينتميان لجهة واحدة بدولة الإمارات.

واصل فضل، "الأسطوانة التى تحتوى على أحداث السوبر موجودة فى مقر الاتحاد لكل من يريد الحصول عليها".

وشدد فضل على أن اللجنة الخماسية تعمل من أجل المصلحة العامة ودون أى انتماءات والدليل الهجوم عليها من الجميع، مؤكدا أنه لا يمكن أن ترضى عقوبات اتحاد الكرة كل الأطراف المعنية.

وقال عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصرى لكرة القدم، لم ولن نرضى أن يكون اتحاد كرة القدم المصرى الطرف الأضعف فى المنظومة الكروية.

وكشف فضل عن وجود محاولات لنقل تجربة الإمارات الخاصة برابطة الأندية المحترفة، وأن هناك مناقشات فى الاتحاد المصرى بخصوص إنشاء لجنة الأندية

التعليقات