ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

مرتضى منصور: رفضت خطف رمضان صبحى

- كتب   -  
مرتضى منصور: رفضت خطف رمضان صبحى
مرتضى منصور: رفضت خطف رمضان صبحى

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه كان قادرا على الحصول على توقيع رمضان صبحى وخطفه من الأهلى إلا إنه رفض، وذلك خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا للإعلان عن صفقات الأبيض الجديدة.

أضاف أن محمود كهربا لاعب عاق وهرب من الزمالك بالرغم من توليه الدفاع عن شقيقه المتهم فى قضية قتل.. وأشار منصور إلى أنه تم رفض إرسال البطاقة الدولية للنادى البرتغالى الذى تعاقد معه اللاعب فى الفترة الحالية، وعرض صور لكهربا برفقة فتاة بعد هروبه من الزمالك، كما عرض صورة للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق أثناء تناول الخمور.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن جميع الصفقات التى أبرمها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية جميعها من خزينة النادى، ولم يقم أى شخص بدفع مليم واحد فى تلك الصفقات.

ويشهد المؤتمر حديث مرتضى منصور عن الجلسات التى جمعته بالسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للأبيض، أثناء فترة قيادته للفريق، قبل رحيله بعد نهاية عقده بنهاية شهر مايو الماضى، وأسباب إقالته لخالد جلال، الذى تولى القيادة الفنية للأبيض خلفًا للمدير الفنى السويسرى.

وقاد جلال الفريق فى 4 مباريات أمام الإنتاج الحربى والجونة والإسماعيلى والأهلى على الترتيب، حقق خلالها التعادل فى مباراتين وفاز فى أخرى وهُزم أمام الأحمر فى القمة 118 من الدورى، الذى احتل الأبيض خلاله المركز الثانى فى جدول الترتيب، بالإضافة إلى الحديث عن المدرب القادم للقلعة البيضاء والذى أكد أنه سيكون أجنبيًا وأسباب رفضه استقدام مدرب محلى فى تلك المرحلة.

التعليقات