ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

رئيس الفيفا: الوضع في إفريقيا مخيف.. البعض طلب منا التدخل وبدأنا في التحرك

- كتب   -  
رئيس الفيفا: الوضع في إفريقيا مخيف.. البعض طلب منا التدخل وبدأنا في التحرك
رئيس الفيفا: الوضع في إفريقيا مخيف.. البعض طلب منا التدخل وبدأنا في التحرك

نقلا من جماهير الاهلي

جياني انفانتينورئيس الاتحاد الدولي "فيفا" تحدث للصحافة الفرنسية أمس الأربعاء في تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب تطرق فيها للحديث عن أحمد أحمد رئيس الكاف وما يحدث داخل القارة الإفريقية.

ووجه لجياني سؤالا حول ما حدث في فرنسا الأسبوع الماضي من احتجاز رئيس الكاف واستجوابه في أمور قضائية حول فساد مالي متعلق بشركة فرنسية.

وأجاب رئيس الفيفا على سؤال "هل تثقون دائمًا في رئيس الكاف" قائلًا "في البداية يجب احترام فرضية وإمكانية البراءة، واضح للجميع أن هناك مشاكل داخل الاتحاد الافريقي، جميعنا شاهد ذلك في نهائي دوري ابطال افريقيا".

متابعًا "الوضع الحالي في افريقيا يخيف ويقلق الفيفا، هناك الكثير من الاتحادات الإفريقية المحلية تطلب منا التدخل والقيام بشيء ما".

ولكن هل سيتم تقديم رئيس الكاف أمام لجنة الأخلاقيات للفيفا؟، أجاب جياني "اذا كانت للجنة أي شبهات سواء على رئيس الكاف أو أي شخص آخر ستتخذ الخطوات الضرورية، هناك القسم السياسي والرياضي ولن نختبئ وسنتحمل وسنأخذ كامل المسؤولية".

مضيفًا "بدأنا في الحديث مع أحمد أحمد ومسؤولين آخرين في إفريقيا، أمم إفريقيا تبدأ قريبًا بمصر وهناك اجتماع للجنة التنفيذية والمؤتمر الاستثنائي للكاف، سيكون لدينا الفرصة لتنسيق أعمالنا".

ماذا عن التغيير في الكاف؟، هنا أجاب رئيس الاتحاد الدولي "سنرى إمكانية ذلك، لا أريد أن أختبئ وراء إجابة أن هذا يخص الكاف وإفريقيا ولا يتعلق بالفيفا.. لا هذا يخصنا بالفعل".

 

التعليقات