ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

النيابة الإدارية تحفظ التحقيقات في بث حملة إعلانية

- كتب   -  
النيابة الإدارية تحفظ التحقيقات في بث حملة إعلانية
النيابة الإدارية تحفظ التحقيقات في بث حملة إعلانية

اعتراض أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات في تقريرهم الأخير عن مراجعة حسابات الجهة الإعلانية بالهيئة الوطنية للإعلام على بث إعلانات شركة وربة المتحدة. حسب ماجاء في موقع فيتو

وقال أعضاء الجهاز في تقريرهم أنه رغم ورود مذكرة النيابة الإدارية بحفظ الأوراق إداريا في قضية تعاون قطاع المخصصة وشركة وربة الا أنه تلاحظ أن التحقيقات المشار اليها لم تتطرق لبعض المخالفات التي رصدها أعضاء الجهاز.

وأكد أعضاء المركزي في تقريرهم أن المخالفات المقصودة تشمل عدم موافاتهم بفواتير الحملة الإعلانية لشركة وربة والتي تم إذاعتها على الشاشات من واقع جدول التنفيذ الفعلي لصالح الشركة وكذلك وجود فروق عديدة في الدقائق المتعاقد عليها اعلانيا.

وكان التليفزيون تعاقد مع شركة وربة لبث إعلانات لها على شاشتي دراما وكوميدي بقطاع المتخصصة إلا أن التعاقد شابه العديد من الأخطاء وتم إحالة الأمر إلى التحقيق بمعرفة النيابة الإدارية.

التعليقات