ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

30 الف جهاز استقبال فقط لقناة تايم سبورت

- كتب   -  
30 الف جهاز استقبال فقط لقناة تايم سبورت
30 الف جهاز استقبال فقط لقناة تايم سبورت

افرجت الجمارك عن أول شحنة من أجهزة الاستقبال الأرضي "الإريـال المطور" والمستوردة من أوروبا لاستقبال البث الرقمي في مصر  قبل بطولة امم أفريقيا.

وكشفت مصادر لـ"فيتو" أن الكمية المتعاقد على استيرادها تصل لنحو ٣٠ ألف جهاز، حيث سيتم طرحها لدى موزعي إحدى الشركات التابعة للهيئة الوطنية للإعلام لبيعها وحال نفاذ تلك الكمية سيتم استيراد أجهزة أخرى.

وأوضحت المصادر أن الإريـال المستورد نوعان أحدهما داخلي ولن يقل ثمنه عن ٣٥٠ جنيها والآخر خارجي، وسعره لن يقل عن ٦٠٠ جنيه، وجار تحديد السعر النهائي لبيعهم لدى موزعي الشركة المعنية.

وتابعت أن ارتفاع رسوم الجمارك على تلك الأجهزة كان سببا في غلو ثمنها بالشكل الذي قد يتسبب في مشكلات عديدة جراء عدم استطاعة المواطنين شراءها.

التعليقات