اخبار > فضل يكشف - حالة وحيدة لإعادة مباراة الترجي والوداد

كتب إدارة التحرير
1 يونيو 2019 1:02 م
-

فضل يكشف - حالة وحيدة لإعادة مباراة الترجي والوداد

قال دكتور محمد فضل الله في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "الأصل كان الوداد من المفترض إكمال المباراة حتى نهايتها ثم بعد ذلك يقدم اعتراضًا رسمياً.. إذا كان هناك إبلاغ رسمى بوجود تقنية الڤار قبل إقامة المبارة كوسيلة مساعدة للحكم فكان لابد من تطبيقها وفى حال عدم تطبيقها يكون الخطأ على الاتحاد الإفريقى ومن ثم عدم تفعيلها يعتبر خطأ فى مشروعية المباراة".
وأضاف محمد فضل الله: "أما اذا لم يكن هناك إقرار أو أي مخاطبات رسمية للناديين على عدم وجود الڤار من عدمه يكون الوداد أخطأ بانسحابه من المباراة وفوز الترجى صحيح".
وعن إعادة المباراة من عدمها قال محمد فضل :" هنا يطرح سؤال، هل الفار تطبيقه تم بخطاب رسمى قبل المباراة أم لا؟ إذا تم التيقن من ذلك ومشروعية تطبيق الڤار تعُاد المباراة من خلال قرار يصدر فى حدود 48 ساعة وتعُاد المباراة في نفس الملعب، وإن لم يكن هناك أى جوانب رسمية تؤكد تطبيق الڤار فلا إعادة للمباراة".
وتابع فضل الله: "ولكن فى كل الأحوال إنسحاب الوداد من المباراة خطأ سواء الڤار موجود أو مش موجود أو لم يلجأ إليه الحكم فكان يجب أن يكمل المباراة ثم يعترض لأن وفقاً للقوانين الحكم يعطى 3 مرات فرصة للعودة كل مرة بمدة ربع ساعة إذا لم يتم العودة يعتبر الفريق منسحبًا".

اصدقاؤك يفضلون