ايجى ميديا

الأربعاء , 28 أكتوبر 2020
عقود لاعبي الاهليعصام الحضرى يرد على تسريب رسالته مع مكسيكية-كلة بالاد بالحكومة تعد ماسبيرو بجراج جديد بعد تطوير ماسيروماسبيرو يطلب 50 مليون جنيها من الحكومة لنقل وصلات كهربائ الجراج قبل هدمهالرسامه والفنانة دينا بدر تقدم لبرنامج انا والضيف روسوماتها بالفحمتعرف علي سبب ترشيح فييرا للزمالك واستبعاد باتوشكاكريستين داغر نجمة سكاي نيوز عربية تحقق تفوقا علي مذيعات الرياضةالأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. واللاعب يعتذر لمنظومة العمل بالفريقنايل سات يطلب من القنوات التعليمية سرعة التعاقدلجنة الانضباط تجتمع باتحاد الكرة اليوم..وغرامات مالية وايقافات للمتجاوزيناتحاد الكرة يخطر المصرى بإصابة 3 لاعبين بكورونامذكرة بمنع التعاقد على إعلانات دون الرجوع للقطاع الاقتصاديوقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعة

فضل يكشف - حالة وحيدة لإعادة مباراة الترجي والوداد

- كتب   -  
فضل يكشف - حالة وحيدة لإعادة مباراة الترجي والوداد
فضل يكشف - حالة وحيدة لإعادة مباراة الترجي والوداد
قال دكتور محمد فضل الله في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "الأصل كان الوداد من المفترض إكمال المباراة حتى نهايتها ثم بعد ذلك يقدم اعتراضًا رسمياً.. إذا كان هناك إبلاغ رسمى بوجود تقنية الڤار قبل إقامة المبارة كوسيلة مساعدة للحكم فكان لابد من تطبيقها وفى حال عدم تطبيقها يكون الخطأ على الاتحاد الإفريقى ومن ثم عدم تفعيلها يعتبر خطأ فى مشروعية المباراة".
وأضاف محمد فضل الله: "أما اذا لم يكن هناك إقرار أو أي مخاطبات رسمية للناديين على عدم وجود الڤار من عدمه يكون الوداد أخطأ بانسحابه من المباراة وفوز الترجى صحيح".
وعن إعادة المباراة من عدمها قال محمد فضل :" هنا يطرح سؤال، هل الفار تطبيقه تم بخطاب رسمى قبل المباراة أم لا؟ إذا تم التيقن من ذلك ومشروعية تطبيق الڤار تعُاد المباراة من خلال قرار يصدر فى حدود 48 ساعة وتعُاد المباراة في نفس الملعب، وإن لم يكن هناك أى جوانب رسمية تؤكد تطبيق الڤار فلا إعادة للمباراة".
وتابع فضل الله: "ولكن فى كل الأحوال إنسحاب الوداد من المباراة خطأ سواء الڤار موجود أو مش موجود أو لم يلجأ إليه الحكم فكان يجب أن يكمل المباراة ثم يعترض لأن وفقاً للقوانين الحكم يعطى 3 مرات فرصة للعودة كل مرة بمدة ربع ساعة إذا لم يتم العودة يعتبر الفريق منسحبًا".
التعليقات