ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

فضل يكشف - حالة وحيدة لإعادة مباراة الترجي والوداد

- كتب   -  
فضل يكشف - حالة وحيدة لإعادة مباراة الترجي والوداد
فضل يكشف - حالة وحيدة لإعادة مباراة الترجي والوداد
قال دكتور محمد فضل الله في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "الأصل كان الوداد من المفترض إكمال المباراة حتى نهايتها ثم بعد ذلك يقدم اعتراضًا رسمياً.. إذا كان هناك إبلاغ رسمى بوجود تقنية الڤار قبل إقامة المبارة كوسيلة مساعدة للحكم فكان لابد من تطبيقها وفى حال عدم تطبيقها يكون الخطأ على الاتحاد الإفريقى ومن ثم عدم تفعيلها يعتبر خطأ فى مشروعية المباراة".
وأضاف محمد فضل الله: "أما اذا لم يكن هناك إقرار أو أي مخاطبات رسمية للناديين على عدم وجود الڤار من عدمه يكون الوداد أخطأ بانسحابه من المباراة وفوز الترجى صحيح".
وعن إعادة المباراة من عدمها قال محمد فضل :" هنا يطرح سؤال، هل الفار تطبيقه تم بخطاب رسمى قبل المباراة أم لا؟ إذا تم التيقن من ذلك ومشروعية تطبيق الڤار تعُاد المباراة من خلال قرار يصدر فى حدود 48 ساعة وتعُاد المباراة في نفس الملعب، وإن لم يكن هناك أى جوانب رسمية تؤكد تطبيق الڤار فلا إعادة للمباراة".
وتابع فضل الله: "ولكن فى كل الأحوال إنسحاب الوداد من المباراة خطأ سواء الڤار موجود أو مش موجود أو لم يلجأ إليه الحكم فكان يجب أن يكمل المباراة ثم يعترض لأن وفقاً للقوانين الحكم يعطى 3 مرات فرصة للعودة كل مرة بمدة ربع ساعة إذا لم يتم العودة يعتبر الفريق منسحبًا".
التعليقات