ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

محمد فضل الله : إجراء وحيد أمام جهاد جريشة لـ الرد على عقوبة الإيقاف

- كتب   -  
محمد فضل الله : إجراء وحيد أمام جهاد جريشة لـ الرد على عقوبة الإيقاف
محمد فضل الله : إجراء وحيد أمام جهاد جريشة لـ الرد على عقوبة الإيقاف

شف الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح الرياضية عن أحقية الحكم الدولى جهاد جريشة فى التظلم على قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأعلن CAF عن إيقاف جريشة لمدة 6 شهور بداعى الأداء الضعيف فى مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فى لقاء الذهاب الذي جمع بين الترجى التونسي والوداد المغربي الذى انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1.

وقال فضل الله فى تصريحات خاصة لصدى البلد، جريشة له الحق فى التظلم على قرار إيقافه من قبل الكاف خلال 10 أيام من تاريخ الإعلان عن العقوبة.

وتابع: عقوبة الإيقاف للحكم الدولى غير موضوعية لأن فكرة سوء الأداء عبارة فضفاضة، لافتا إلى أن العقوبة يجب أن تكون بمخالفات واضحة ومحددة الحكم.

وأضاف أن الحكم يحاسب على مدى مخالفة الحكم للقواعد القانونية لقانون كرة القدم ومن ثم أرى أن العقوبة تمثل مجافاة للقانون والمنطق والموضوعية.

وأشار إلى أن جهاد جريشة أدار مباراة جيدة وأداؤه لا يستحق العقوبة ووفقا للمعطيات التى شاهدها الجميع فى المباراة.

التعليقات