ايجى ميديا

الأربعاء , 28 أكتوبر 2020
عقود لاعبي الاهليعصام الحضرى يرد على تسريب رسالته مع مكسيكية-كلة بالاد بالحكومة تعد ماسبيرو بجراج جديد بعد تطوير ماسيروماسبيرو يطلب 50 مليون جنيها من الحكومة لنقل وصلات كهربائ الجراج قبل هدمهالرسامه والفنانة دينا بدر تقدم لبرنامج انا والضيف روسوماتها بالفحمتعرف علي سبب ترشيح فييرا للزمالك واستبعاد باتوشكاكريستين داغر نجمة سكاي نيوز عربية تحقق تفوقا علي مذيعات الرياضةالأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. واللاعب يعتذر لمنظومة العمل بالفريقنايل سات يطلب من القنوات التعليمية سرعة التعاقدلجنة الانضباط تجتمع باتحاد الكرة اليوم..وغرامات مالية وايقافات للمتجاوزيناتحاد الكرة يخطر المصرى بإصابة 3 لاعبين بكورونامذكرة بمنع التعاقد على إعلانات دون الرجوع للقطاع الاقتصاديوقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعة

محمد فضل الله : إجراء وحيد أمام جهاد جريشة لـ الرد على عقوبة الإيقاف

- كتب   -  
محمد فضل الله : إجراء وحيد أمام جهاد جريشة لـ الرد على عقوبة الإيقاف
محمد فضل الله : إجراء وحيد أمام جهاد جريشة لـ الرد على عقوبة الإيقاف

شف الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح الرياضية عن أحقية الحكم الدولى جهاد جريشة فى التظلم على قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأعلن CAF عن إيقاف جريشة لمدة 6 شهور بداعى الأداء الضعيف فى مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فى لقاء الذهاب الذي جمع بين الترجى التونسي والوداد المغربي الذى انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1.

وقال فضل الله فى تصريحات خاصة لصدى البلد، جريشة له الحق فى التظلم على قرار إيقافه من قبل الكاف خلال 10 أيام من تاريخ الإعلان عن العقوبة.

وتابع: عقوبة الإيقاف للحكم الدولى غير موضوعية لأن فكرة سوء الأداء عبارة فضفاضة، لافتا إلى أن العقوبة يجب أن تكون بمخالفات واضحة ومحددة الحكم.

وأضاف أن الحكم يحاسب على مدى مخالفة الحكم للقواعد القانونية لقانون كرة القدم ومن ثم أرى أن العقوبة تمثل مجافاة للقانون والمنطق والموضوعية.

وأشار إلى أن جهاد جريشة أدار مباراة جيدة وأداؤه لا يستحق العقوبة ووفقا للمعطيات التى شاهدها الجميع فى المباراة.

التعليقات