ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

فيفا يطلب من هاني ابو ريدة تفسيرات لحفلة ماريوت التي سبقت انتخابة عضوا في الاتحاد الدولي

- كتب   -  
فيفا يطلب من هاني ابو ريدة تفسيرات لحفلة ماريوت التي سبقت انتخابة عضوا في الاتحاد الدولي
فيفا يطلب من هاني ابو ريدة تفسيرات لحفلة ماريوت التي سبقت انتخابة عضوا في الاتحاد الدولي

أرسلت لجنة التحقيقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطاب استجواب لهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن التجمع الذي نظمه الاتحاد المصري لكرة القدم في القاهرة في مايو 2017.

وعلم يلا كورة أن الفيفا وبالتحديد لجنة التحقيقات قامت بإرسال خطاب إلى المهندس هاني أبو ريدة تلزمه بالإدلاء بإجابات عن أمور محل تحقيقات أبرزها حفل تم تنظيمه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم في يوم 4 مايو 2017 للاحتفال بفوز أحمد أحمد برئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتمكن أحمد أحمد من الفوز بانتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مارس من عام 2017 بعد منافسة شرسة مع الكاميروني عيسى حياتو.

وعلم يلا كورة أن الفيفا وجه خطابًا رسميًا إلى أبو ريدة وطلب منه توجيه إفادات بشان التجمع الذي تم تنظيمه برعاية الاتحاد المصري لكرة القدم -وجمع عدد من رؤساء الاتحادات الإفريقية والاتحاد العربي - والذي ذُكرَ أنه احتفالاً بفوز أحمد أحمد بالانتخابات في الكاف، بالإضافة إلى زيارة إلى إهرامات الجيزة.

وبعد الحفل غادر الجميع إلى العاصمة البحرينية المنامة على متن طائرة خاصة

التعليقات