رياضة > وصلة توبيخ” من مسؤولي بيراميدز للجيلاني وتهديده بالطرد.

كتب إدارة التحرير
12 مايو 2019 5:07 م
-

وصلة توبيخ” من مسؤولي بيراميدز للجيلاني وتهديده بالطرد.

 

 

 

شن مسؤولو بيراميدز هجوما حادا على المنسق الإعلامي لفريق الكرة شادي الجيلاني- حسب ماجاء في موقع كايرو 24 بسبب عدم الاهتمام الإعلامي بفريق بيراميدز مثل ناديي الأهلي والزمالك رغم الطفرة التي أحدثها النادي في الدوري الممتاز ومزاحمة الأهلي والزمالك على القمة.

مسؤولو بيراميدز أبلغوا الجيلاني بأنه فاشل بسبب عدم حضور الصحفيين للمؤتمرات الصحفية بعد نهاية المباريات مثلما يحدث في المؤتمرات الصحفية للأهلي والزمالك.

بعد العلقة التي حصل عليها الجيلاني من مسؤولي بيراميدز وتهديده بالرحيل عن منصبه اضطر الجيلاني لاستئجار (ميكروباص) لاصطحاب عدد من الصحفيين خلال مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري أمام المصري بالدوري، للتأكيد لمسؤولي بيراميدز بالاهتمام الإعلامي للفريق، ولحضورهم المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

ويتمتع الجيلاني بعلاقات سيئة في الوسط الرياضي تجعله طيلة الوقت محل سخرية من مسؤولي بيراميدز بسبب عدم تأدية مهام عمله بشكل دقيق، ورغم ضعفه في العمل كمنسق إعلامي لفريق كبير بحجم بيراميدز إلا قربه من حسام البدري دائما يكون سندا قويا له.

 

 

أكد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تدعيم صفوف بيراميدز في الموسم الجديد برقم خيال.

تركي أكد عبر حسابه الرسمي فيسبوك رصد ٨٠٠ مليون جنيه صفقات متوقعة لبيراميدز الموسم القادم.

 
اصدقاؤك يفضلون