ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

عودة أصوات مشاهير القراء لرفع الأذان بشاشات التليفزيون

- كتب   -  
عودة أصوات مشاهير القراء لرفع الأذان بشاشات التليفزيون
عودة أصوات مشاهير القراء لرفع الأذان بشاشات التليفزيون

عودة أصوات كبار القراء لرفع الأذان على مدار اليوم، بالتبادل في شاشات التليفزيون وقطاع المتخصصة وكافة قنوات الهيئة الوطنية للإعلام.

وجاء ذلك بعد فترة من سيطرة صوت المؤذن الشاب مصطفى عاطف على جميع مواقيت الصلاة خلال الفترة الماضية، حيث بدأت أصوات مشاهير القراء تغزو الشاشات من جديد مع تركيب أصواتهم على لقطات من مسجد الفتاح العليم الذي يعد إنجازا كبيرا في العمارة الحديثة.

يشار إلى أن الإذاعة المصرية لم تقم بإذاعة صوت مصطفى عاطف لرفع الأذان أثناء انتشاره على الشاشات والقنوات حفاظا على هوية المحطات المختلفة في التعامل مع الأذان بصوت كبار قراء الذكر الحكيم.

التعليقات