ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

أجيري يعد مجلس الجبلاية بالفوز بكأس أمم أفريقيا

- كتب   -  
أجيري يعد مجلس الجبلاية بالفوز بكأس أمم أفريقيا
أجيري يعد مجلس الجبلاية بالفوز بكأس أمم أفريقيا

وعد المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول، هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، بالعمل على التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بعدما لمسه من اهتمام إعلامي وشعبي كبير لقرعة البطولة وحاجة المصريين للتتويج باللقب القارى الذى ابتعد النسخة الماضية فى آخر محطة

 

وعقد هاني أبو ريدة اجتماعًا خلال الساعات الأخيرة مع خافيير أجيرى أكد خلاله الأخير أنه يرى جميع المنتخبات التى تلعب فى البطولة دورًا قويًا مشددًا على أنه يعي جيدًا أن البطولات المجمعة دائمًا ما تشهد مفاجآت لذلك سيحاول تجنبها خلال المرحلة الأولى من البطولة.

وأوضح أجيرى أنه يرى أن المنتخبات الثلاث التى ينافسها قوية لكنه سيعمل وبكل قوة الى الفوز عليها وتحقيق العلامة الكاملة خاصة أنه لا محالة من فوز الفراعنة باللقب، تابع المدرب المكسيكى أنه يرغب فى خوض وديتين من بين المدارس القريبة من أداء منتخبات زيمبابوى والكونغو خاصة أنه لم يواجههم خلال الفترة التى تولى فيها المسئولية.

التعليقات