ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

8 اشياء تعوق عمل قطاع الاخبار بسرعة في الاحداث المهمة

- كتب   -  
8 اشياء تعوق عمل قطاع الاخبار بسرعة في الاحداث المهمة
8 اشياء تعوق عمل قطاع الاخبار بسرعة في الاحداث المهمة

قطاع الأخبار بماسبيرو يعاني من ضعف الإمكانات الهندسية وعيوب عديدة في الماكينات الخاصة بالعمل التي تحتاج إلى صيانة وتغيير العديد منها خاصة جهاز الأتوكيو، إلى جانب البطء في تسلسل نزول العواجل على الشاشة وانتظار مخاطبة الـ"نيوز رووم" للتنفيذ، وغيرها من المراحل القديمة التي كان ولايزال ماسبيرو يعمل بها، بينما الوضع تغير حاليا ولابد من آلية جديدة لنشر العواجل.

وتابعت المصادر أن الأزمة الأكبر في نقل الأحداث على شاشات ماسبيرو سريعا هي عدم وجود أجهزة "تي فيو بث مباشر" جديدة، وكذلك ضعف باقات الإنترنت؛ نظرا لعدم شحنها باستمرار بحجة عدم وجود ميزانيات لذلك البند بصفة دائمة في الحسابات.

التعليقات