رياضة > 7 نقاط ملزمة للاتحاد المصري أمام الكاف في حالة استضافة كأس الأمم الأفريقية

كتب إدارة التحرير
15 ديسمبر 2018 2:54 م
-

7 نقاط ملزمة للاتحاد المصري أمام الكاف في حالة استضافة كأس الأمم الأفريقية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم التقدم بطلب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في يونيو المقبل بعد سحب الاتحاد الأفريقي تنظيم البطولة من الكاميرون وإعلان المغرب عدم نيتها التقدم لتنظيم الحدث الأفريقي.

عقب فوز اي اتحاد وطني بشرف تنظيم بطولة أفريقيا يقوم بالتوقيع على اتفاقية التنظيم والتي ينبغي أن تكون بين الكاف والاتحاد المنظم للبطولة.

ولكن ما هي الالتزامات والمسئوليات التي تقع على الاتحاد المنظم للبطولة؟

1- الحفاظ على القانون والنظام والأمن، وخصوصا في الملاعب، والوصول إليها، فضلا عن حسن سير المباريات.

2- الحفاظ على القانون والنظام والأمن في الأحياء التي تتواجد بها الفنادق وملاعب التدريب للفرق المشاركة.

3- منح المنتخبات المشاركة في البطولة تذاكر مجانية للدخول إلى الملاعب وفقا للحصص التي تحددها اللجنة المنظمة.

4- يتعهد الاتحاد المنظم بموجب هذه الاتفاقية بتأمين الكاف وجميع موظفيه وغيرهم من الموظفين "الممثلين" من أي ادعاءات من أي نوع قد تكون من قبل اي شخص عن اي خسائر أو اضرار أو إصابات أو تكاليف مهما كانت طبيعتها، الناشئة عن أو فيما يتعلق، على أفعال أو أوجه قصور للاتحاد المنظم، ممثليه، سواء من حيث هذه اللوائح أو غير ذلك، باستثناء أي خسارة من هذا القبيل، والضرر أو الأذى أو التكاليف التي تنشأ عن إهمال جسيم أو تقصير متعمد من الكاف.

5- سيكون الاتحاد المنظم مسؤول عن توفير عدد من الأماكن المناسبة ومنشآت المرافق اللازمة لممثلي الصحافة المحلية والأجنبية (الصحافة والإذاعة والتلفزيون والإنترنت).   والشروط التي يتعين على الرابطة المنظمة استيفاؤها فيما يتعلق بتجهيزات التغطية الإعلامية والمعدات التقنية والتي تم تحديدها في لائحة التغطية الإعلامية والتسويق.

6- الاتحاد المنظم مسؤول عن ضمان عدم دخول الصحفيين والمصورين والمعلقين التليفزيونين والإذاعيين وأعضاء فرقهم المعتمدة إلى أرض الملعب في أي وقت قبل أو أثناء أو بعد المباراة.

ويمكن قبول عدد محدود فقط من المصورين وموظفي التلفزيون المسؤولين عن ضمان الجانب التقني للإرسال، وجميعهم الذين لديهم اعتماد خاص بالبطولة، في المنطقة المحددة بين الملعب والمدرجات.

7- البلد المنظم للبطولة الأفريقية يجب عليها منع استمرار أي مسابقة على المستوى المحلي خلال البطولة، وعدم القيام بذلك يمكن أن يعرض الاتحاد للعقوبات من قبل الكاف.


اصدقاؤك يفضلون