رياضة > العامري فاروق: الاهلي مستقر...ونقدر حزن الجماهير علي نتائج فريق الكورة...وهناك اصرار علي احداث فتنه في الاهلي

كتب إدارة التحرير
25 نوفمبر 2018 12:36 م
-

العامري فاروق: الاهلي مستقر...ونقدر حزن الجماهير علي نتائج فريق الكورة...وهناك اصرار علي احداث فتنه في الاهلي

 


اكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فى مداخله هاتفيه لملعب 9090 على الراديو 9090 أن هناك حالة من الإستقرار يعيشها النادي في الفترة الأخيرة، مشيرا الى تقديره لحزن الجماهير على نتائج فريق كرة القدم الأخيرة في دوري الأبطال الإفريقي وكأس العرب.
وتابع "لا أستوعب لماذا الإصرار على إحداث فتنة بين أعضاء مجلس الإدارة فالنادى الأهلي كيان كبير ومستقر لدرجة كبيرة
وأشار العامري في تصريحات لراديو "9090" "أمر طبيعي عدم ظهوري في وسائل الإعلام، منذ الانتخابات ونحن نعمل، عقدنا عدد قياسي من الاجتماعات من أجل تنظيم العديد من الأمور في النادي خاصة المالية بعد تسلمنا النادي من المجلس السابق".

واستمر "كان هناك ما يقرب من 65 مليون جنيه، وهذا المبلغ بالكاد يغطي الرواتب وبعض المصروفات، وبالتالي كان هناك عمل على مدار عام كامل لكي يكون الأهلي مستقر ماديا في كل الأمور، وهذا ما حدث، والجميع شاهد الميزانية الأخيرة".

وأكمل "بالطبع واجهة النادي الأهلي دائما هي فريق كرة القدم، فمهما كان حجم العمل داخل المجلس، عدم استقرار نتائج الكرة يكون له اثر سلبي، نقدر تماما حزن جماهير الأهلي في كل مكان ونحترم كل الأراء، وأيضا نتحمل المسؤولية، نعلم أن الأهلي بمثابة الحياة بالنسبة لعشاقه".

وتابع "الأهلي خسر بطولتين، وأيضا لو نظرنا للجانب الاستثماري، سنجد أن الأهلي خسر ملايين الدولارات بسبب البطولتين، لكننا سنعمل على إعادة بناء فريق كرة القدم، وعلى الجميع تذكر فترة 2004 وما حدث بعد ذلك من بناء لفريق سيطر على البطولات".

وصرح "لا يمكن الخروج والحديث بشكل دائم عن طريقة العمل، لكن أحب أن اطمئن الجماهير، في شهر يناير المقبل، هناك صفقات سوف تكون قوية للفريق وتشكل إضافات، لا استطيع الكشف عن العدد، لكن على الجماهير أن تطمئن وتثق في صناع القرار".

واختتم "النادي الأهلي دائما هدفه المنافسه رغم أننا في مرحلة بناء للفريق، ومحمود الخطيب رغم حالته الصحية، يتابع ملف كرة القدم بنفسه وفي أقرب وقت سوف يتم حسم ملف الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي"


اصدقاؤك يفضلون