تلفزيون وفضائيات > سارة عبد الباري - سعيدة بتواجدي في منتدي الشباب

كتب إدارة التحرير
4 نوفمبر 2018 4:06 م
-

سارة عبد الباري - سعيدة بتواجدي في منتدي الشباب

أعربت سارة عبدالباري مذيعة راديو مصر، عن سعادتها بالمشاكة في التغطية الخاصة بمنتدى شباب العالم، الذي تضم وفود شبابية من كافة أنحاء العالم ومحاورتهم من خلال ميكرفون راديو مصر.

وأضافت عبدالباري، لـ"لوطن"، أنها أجرت حتى الآن عدة لقاءات خاصة مع عدد من المشاركين في المنتدى، منه الرئيس وفد الشباب السعودي، شابة مشاركة من دولة العراق الشقيقة، ومخترع شاب من "عمان"، وأحد الشباب المصريين من ذوي الإعاقة، ورئيسة وفد الشباب بالبحرين ومسؤولة في حكومة البحرين.

 

وذكرت: وأبدوا رؤيتهم الخاصة لفعاليات وجلسات المنتدى هذا العالم، ومدى استفادة الشباب منه، وقدرتهم على المشاركة في الجلسات والندوات وطرح أفكارهم وأحلامهم الخاصة في كافة الموضوعات المختلفة.

 

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، أمس، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين لـ160 دولة حول العالم، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.

وتتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.

وضمّ جدول الجلسات -وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى- نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.


اصدقاؤك يفضلون