رياضة > أخبار اليوم تنظم بطولة العالم للبلياردو بمشاركة ٢٤ دولة

كتب اشرف سلام
27 سبتمبر 2018 2:34 م
-

أخبار اليوم تنظم بطولة العالم للبلياردو بمشاركة ٢٤ دولة

إنطلاقا من دورها الرائد في تنظيم ورعاية الأحداث والبطولات والمناسبات الرياضية الكبري تقيم أخبار اليوم بطولة العالم للبلياردو في الفترة من ٢ إلي ٦ أكتوبر المقبل بفندق ماريوت مينا هاوس وسط اهتمام وترقب من عشاق ومحبي اللعبة في كل ربوع العالم.

يشارك في البطولة ٢٤ دولة من مختلف انحاء العالم هي :

مصر وبلجيكا والنمسا وكوستاريكا وتركيا وكوريا الجنوبية وبيرو واليونان وايطاليا وقبرص وهولندا والمانيا وكولومبيا واليابان والسويد وأسبانيا والدنمارك وأمريكا والتشيك وفيتنام وفرنسا والمكسيك ولبنان.

وشهدت الايام الماضية الانتهاء من كل الترتيبات الخاصة باستقبال وفود الدول المشاركة والاطمئنان علي أماكن الاعاشة والاقامة.

وأعرب أحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم عن سعادته الكبيرة لتنظيم أخبار اليوم لهذه المناسبة الرياضية العالمية واستضافة هذا الكم الكبير من دول العالم ونجوم اللعبة علي أرض مصر وهو ما يعد تنشيطا للسياحة المصرية الي جانب مواصلة أخبار اليوم لدورها الرائد في تنظيم الاحداث والبطولات الرياضية . وشدد " جلال " علي أن حفل الافتتاح سيشهد حضور نجوم الرياضة والمجتمع يتقدمهم د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يدعم ويساند البطولة ويبذل قصارى جهده من أجل نجاحها، ووجه أحمد جلال الشكر لمسئولي اللعبة بقيادة فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري متمنيا ان تخرج البطولة بالشكل الذي يليق باسم وتاريخ مؤسسة أخبار اليوم. 

من جانبه أشاد فاروق البرقي بالتعاون المثمر مع أخبار اليوم مشددا علي اعتزازه بتواجد مؤسسة اعلامية كبري بحجم أخبار اليوم في تنظيم هذا الحدث العالمي الكبير الذي يمثل الكثير بالنسبة لنجوم اللعبة وعشاقها. وأضاف فاروق البرقي أن الافتتاح سيقام في الحادية عشرة صباح الثلاثاء المقبل وسوف تنطلق المنافسات في الثانية عشرة ظهرا ووجه البرقي الشكر الي أخبار اليوم علي اهتمامها وتعاونها وتنظيمها للحدث الكبير مؤكدا ثقته الكبيرة في امكانات وقدرات أخبار اليوم علي نجاح البطولة كعهده بها في البطولات السابقة التي اسندت لها.


اصدقاؤك يفضلون