ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

مكرم محمد أحمد : القضاء الإداري إنتصر للأعلي للإعلام في قضية LTC

- كتب   -  
مكرم محمد أحمد : القضاء الإداري إنتصر للأعلي للإعلام في قضية LTC
مكرم محمد أحمد : القضاء الإداري إنتصر للأعلي للإعلام في قضية LTC

قال “مكرم محمد أحمد”، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن قرار محكمة القضاء الإداري أمس برفض الشق المستعجل في الدعوي التي رفعتها قناة ltc ضد قرار المجلس بوقف بثها أسبوعين يعد انتصارا كبيرا لقرارات “الأعلى للإعلام”. 

و أكد “مكرم أن العقوبة المفروضة على القناة انتهت اليوم بالفعل بعد مضي أسبوعين على صدوره. وتابع قائلا “سعداء بالحكم والمحكمة أقرت بوجهة نظرنا والقرار يعد انتصارا كبيرا لقرارات المجلس”.

وقد أيدت محكمة القضاء الإداري في جلستها التي انعقدت أمس برئاسة المستشار “سامي عبد الحميد” رئيس الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنع بث قناة LTC، ورفضت الشق العاجل وأحالت الدعوى لهيئة مفوضي الدولة.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة “مكرم محمد أحمد” قد أصدر قراراّ بمنع بث قناة LTC لمدة أسبوعين بعد 9 قرارات بعقوبات ضد برامج القناة المختلفة لوقوع تجاوزات مهنية وأخلاقية بها وهو ماجعل إدارة القناة تلجأ إلى القضاء الإداري لوقف تنفيذ الحكم وإعادة بث القناة مرة أخرى.

ومن جانبه أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في وقت سابق حرصه على حقوق العاملين بالقناة وإلزام إدارتها بالتكفل بهذه الحقوق، وشدد على أن هذا المنع جاء تنفيذا لصحيح القانون والمعايير والأكواد المهنية.

التعليقات