تلفزيون وفضائيات > مكرم محمد أحمد : القضاء الإداري إنتصر للأعلي للإعلام في قضية LTC

كتب اشرف سلام
16 سبتمبر 2018 8:22 م
-

مكرم محمد أحمد : القضاء الإداري إنتصر للأعلي للإعلام في قضية LTC

قال “مكرم محمد أحمد”، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن قرار محكمة القضاء الإداري أمس برفض الشق المستعجل في الدعوي التي رفعتها قناة ltc ضد قرار المجلس بوقف بثها أسبوعين يعد انتصارا كبيرا لقرارات “الأعلى للإعلام”. 

و أكد “مكرم أن العقوبة المفروضة على القناة انتهت اليوم بالفعل بعد مضي أسبوعين على صدوره. وتابع قائلا “سعداء بالحكم والمحكمة أقرت بوجهة نظرنا والقرار يعد انتصارا كبيرا لقرارات المجلس”.

وقد أيدت محكمة القضاء الإداري في جلستها التي انعقدت أمس برئاسة المستشار “سامي عبد الحميد” رئيس الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنع بث قناة LTC، ورفضت الشق العاجل وأحالت الدعوى لهيئة مفوضي الدولة.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة “مكرم محمد أحمد” قد أصدر قراراّ بمنع بث قناة LTC لمدة أسبوعين بعد 9 قرارات بعقوبات ضد برامج القناة المختلفة لوقوع تجاوزات مهنية وأخلاقية بها وهو ماجعل إدارة القناة تلجأ إلى القضاء الإداري لوقف تنفيذ الحكم وإعادة بث القناة مرة أخرى.

ومن جانبه أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في وقت سابق حرصه على حقوق العاملين بالقناة وإلزام إدارتها بالتكفل بهذه الحقوق، وشدد على أن هذا المنع جاء تنفيذا لصحيح القانون والمعايير والأكواد المهنية.


اصدقاؤك يفضلون