ايجى ميديا

الأحد , 7 يونيو 2020
بعد اصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا .... تعرف على حقيقة اصابة الهضبة بالمرضبالفيديو ... أغنية (شوكولاتة سايحه) لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوشبالفيديو : امرأة عارية تظهر على الهواء خلال مقابلة مع إعلامي شهير و تكشف خيانتهشيماء أحمد متولي كن رجلا لها وليس عليها70 الف جنيه تكلفة ملابس ياسمين صببري في حلقة واحدة من برنامج رامزباسم صلاح يكتب.. (داربا... المرأة اللعوب )تقليص ساعات بث التوك شو في رمضانطارق رمضان يكتب - الرئيس فخري يحكم الجبلايةأعصابك يا كابتن” يوميا في رمضان علي اذاعة الاسكندريةاتحاد الكرة بيراميدز ليس طرفا في ازمة السعيد والاهليمرتضى منصور يرفض تقليص الأجانب تجنبًا لخسائر الأنديةمحمد ابو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحادالكرة ممثلا عن ا ندية الصعيدشيماء احمد تكتب -- رسالة الي انا - الهروب ليس حلشيماء احمدتكتب - عزيزتي انا ردا علي رسالتك الاولياميمة شكري تعتمد خريطة رمضان علي راديو مصرمحمد نوار يختار مسلسل شنبو في الصيدة للعرض في رمضانشيماء احمد تكتب -رسائلي الي نفسي - الرسالة الاولي - عزيزتي اناطارق الشناوي يكتب -الشيطان الذى سامحه جورج سيدهمطارق رمضان يكتب -فلوس الحكام يالجنةناصر ماهر يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب "العروض المحلية"

الانتهاء من اجراء انتخابات 1976 مركز شباب علي مستوي الجمهورية خلال شهري أغسطس وسبتمبر

- كتب   -  
الانتهاء من اجراء انتخابات 1976 مركز شباب علي مستوي الجمهورية خلال شهري أغسطس وسبتمبر
الانتهاء من اجراء انتخابات 1976 مركز شباب علي مستوي الجمهورية خلال شهري أغسطس وسبتمبر

 في اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة الذي دعا من خلالها الدكتور اشرف صبحي وزير الشاب والرياضة لعقد الانتخابات في مراكز الشباب بجميع المحافظات وفقا لقانون تنظيم الهيئات الشبابية رقم 218 لعام 2017 ولائحة النظام الأساسي لمراكز الشباب، وبعد غياب دام لأكثر من 10 سنوات، تجرى الان الانتخابات في 1432 مركز شباب خلال شهر سبتمبر الجاري.

وقال د.أشرف صبحي ان وزارة الشباب والرياضة لديها خطة منبثقة من الاستراتيجية العامة للوزارة، والتي تهدف الي تطوير مراكز الشباب، حتى تكون مراكز تنويرية إبداعية، تخدم الاسرة والمجتمع، مشيرا الى أنه تم عرض ومناقشة تطوير البرامج والانشطة التي ستقدمها مراكز الشباب خلال المرحلة المقبلة، مع المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أهمها الإستثمار بمراكز الشباب بإنشاء حمامات سباحة وملاعب رياضية ومحلات تجارية وصالات لياقة بدنية وقاعات مناسبات، وإطلاق مهرجان إبداع الأول لأعضاء مراكز الشباب بالمحافظات لعام 2018 مع مشاركة ذوى القدرات الخاصة بالمهرجان .

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الشباب سيكون لهم دور كبير في قيادة مراكز الشباب ، معربا عن سعادته بإستجابة الشباب لدعوته في الاشتراك في إنتخابات مراكز الشباب، مؤكدا على أن الشباب هم من سيديرون الشباب.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد انتهت من انتخابات "544 " مركز شباب في شهر أغسطس الماضي، وبنهاية شهر سبتمبر الحالي سيصل عدد مراكز الشباب التي تم الانتهاء من إنتخاباتها "1976"، هذا وسيتم الانتهاء من اجراء جميع الانتخابات في 14 ديسمبر 2018 والبالغ عددهم" 4 "الاف مركز شباب على مستوى الجمهورية.

التعليقات