رياضة > دوري مراكز الشباب : المباريات في الواحدة ظهراً و ٢٠ لاعب من مواليد ٩٨ إلى ٢٠٠٠

كتب اشرف سلام
7 سبتمبر 2018 1:21 م
-

دوري مراكز الشباب : المباريات في الواحدة ظهراً و ٢٠ لاعب من مواليد ٩٨ إلى ٢٠٠٠

أصدرت الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة الشروط العامة لدوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته السادسة موسم ٢٠١٩/٢٠١٨ والذي تستهدف فيه الوزارة إكتشاف مواهب جديدة ومشاركة الشباب من كل المحافظات .

وقد جاءت أبرز الشروط العامة :

- يشترك من كل محافظة ٢٤ مركز شباب كحد أقصى و ١٠ مراكز كحد أدنى .

- ثم نصت اللائحة في الفقرة التالية علي أن تبدأ التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب إعتباراً من ١٠ سبتمبر وحتى ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ ويستثني من التصفيات التمهيدية الفرق الحاصلة علي المراكز الأربعة الأولى في دوري مراكز الشباب في نسخته الخامسة وتقام مباريات التصفيات في الثالثة عصراً .

- تشكل لجنة فنية من مديرية الشباب والرياضة بكل محافظة لإدارة الدوري بالمحافظة وتشكل لجنة من منطقة كرة القدم بكل محافظة وتكليف لجنة الحكام بإدارة المباريات .

- وينطلق دوري مراكز الشباب في الخامس عشر من أكتوبر من دورين ذهاباً وإياباً وتقام المباريات يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع في الواحدة ظهراً ويستوجب تواجد سيارة إسعاف في كل مباراة .

- تقام التصفيات النهائية علي مستوى الجمهورية بنظام خروج المغلوب بمشاركة ٣٢ فريق تتكون من ٢٧ فريق الحاصلين علي المركز الأول في كل محافظة ، و خمسة فريق من الحاصلين علي المركز الثاني في المحافظات بعد إجراء قرعة بينهم .

- تتكون قائمة كل فريق من ٣٠ لاعب منهم ٢٠ لاعب من مواليد ١٩٩٨/١/١ وحتى مواليد ٢٠٠٠/١٢/٣١ ويتم تسجيل ١٠ لاعبين فقط فوق السن المذكور ويكونوا من الأعضاء العاملين بالمركز ومسددين للإشتراك حتى ٢٠١٧/٦/٣٠ ، مع الإلتزام بمشاركة ٥ لاعبين تحت سن ٢٠ سنة في كل مباراة .

ويتكون الجهاز الفني والإداري من ٥ أفراد .


اصدقاؤك يفضلون