ايجى ميديا

الجمعة , 19 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

دوري مراكز الشباب : المباريات في الواحدة ظهراً و ٢٠ لاعب من مواليد ٩٨ إلى ٢٠٠٠

- كتب   -  
دوري مراكز الشباب : المباريات في الواحدة ظهراً و ٢٠ لاعب من مواليد ٩٨ إلى ٢٠٠٠
دوري مراكز الشباب : المباريات في الواحدة ظهراً و ٢٠ لاعب من مواليد ٩٨ إلى ٢٠٠٠

أصدرت الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة الشروط العامة لدوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته السادسة موسم ٢٠١٩/٢٠١٨ والذي تستهدف فيه الوزارة إكتشاف مواهب جديدة ومشاركة الشباب من كل المحافظات .

وقد جاءت أبرز الشروط العامة :

- يشترك من كل محافظة ٢٤ مركز شباب كحد أقصى و ١٠ مراكز كحد أدنى .

- ثم نصت اللائحة في الفقرة التالية علي أن تبدأ التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب إعتباراً من ١٠ سبتمبر وحتى ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ ويستثني من التصفيات التمهيدية الفرق الحاصلة علي المراكز الأربعة الأولى في دوري مراكز الشباب في نسخته الخامسة وتقام مباريات التصفيات في الثالثة عصراً .

- تشكل لجنة فنية من مديرية الشباب والرياضة بكل محافظة لإدارة الدوري بالمحافظة وتشكل لجنة من منطقة كرة القدم بكل محافظة وتكليف لجنة الحكام بإدارة المباريات .

- وينطلق دوري مراكز الشباب في الخامس عشر من أكتوبر من دورين ذهاباً وإياباً وتقام المباريات يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع في الواحدة ظهراً ويستوجب تواجد سيارة إسعاف في كل مباراة .

- تقام التصفيات النهائية علي مستوى الجمهورية بنظام خروج المغلوب بمشاركة ٣٢ فريق تتكون من ٢٧ فريق الحاصلين علي المركز الأول في كل محافظة ، و خمسة فريق من الحاصلين علي المركز الثاني في المحافظات بعد إجراء قرعة بينهم .

- تتكون قائمة كل فريق من ٣٠ لاعب منهم ٢٠ لاعب من مواليد ١٩٩٨/١/١ وحتى مواليد ٢٠٠٠/١٢/٣١ ويتم تسجيل ١٠ لاعبين فقط فوق السن المذكور ويكونوا من الأعضاء العاملين بالمركز ومسددين للإشتراك حتى ٢٠١٧/٦/٣٠ ، مع الإلتزام بمشاركة ٥ لاعبين تحت سن ٢٠ سنة في كل مباراة .

ويتكون الجهاز الفني والإداري من ٥ أفراد .

التعليقات