ايجى ميديا

السبت , 15 أغسطس 2020
مذكرة بمنع التعاقد على إعلانات دون الرجوع للقطاع الاقتصاديوقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوريمحمود فرفور يجسد شخصية محمد صلاح في فيلم "ديدو" لكريم فهمي"الشربتلي" عمارة شهدت فترات من حياة عمالقة الفن معرضة للانهيارعبدالفتاح علي- يكتب عندما ينتحر المنطق فى شركتى المياه والغازخالد منتصر يكتب - عبث البرامج الرياضيةحسين عبد اللطيف: محمد فضل هو من يدير اتحاد الكرةرئيس لجنة الإعلام الرياضي: أطالب بصلاحيات لوقف التراشق بين الأنديةفيفا يطالب بالجبلاية بحسم مشاركتها في كاس العرب بقطرفاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقيةتكثيف بث التلبية في إذاعة القرآن الكريم من اليومبقلم ميادة على سعيد- على المقعد

دوري مراكز الشباب : المباريات في الواحدة ظهراً و ٢٠ لاعب من مواليد ٩٨ إلى ٢٠٠٠

- كتب   -  
دوري مراكز الشباب : المباريات في الواحدة ظهراً و ٢٠ لاعب من مواليد ٩٨ إلى ٢٠٠٠
دوري مراكز الشباب : المباريات في الواحدة ظهراً و ٢٠ لاعب من مواليد ٩٨ إلى ٢٠٠٠

أصدرت الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة الشروط العامة لدوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته السادسة موسم ٢٠١٩/٢٠١٨ والذي تستهدف فيه الوزارة إكتشاف مواهب جديدة ومشاركة الشباب من كل المحافظات .

وقد جاءت أبرز الشروط العامة :

- يشترك من كل محافظة ٢٤ مركز شباب كحد أقصى و ١٠ مراكز كحد أدنى .

- ثم نصت اللائحة في الفقرة التالية علي أن تبدأ التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب إعتباراً من ١٠ سبتمبر وحتى ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ ويستثني من التصفيات التمهيدية الفرق الحاصلة علي المراكز الأربعة الأولى في دوري مراكز الشباب في نسخته الخامسة وتقام مباريات التصفيات في الثالثة عصراً .

- تشكل لجنة فنية من مديرية الشباب والرياضة بكل محافظة لإدارة الدوري بالمحافظة وتشكل لجنة من منطقة كرة القدم بكل محافظة وتكليف لجنة الحكام بإدارة المباريات .

- وينطلق دوري مراكز الشباب في الخامس عشر من أكتوبر من دورين ذهاباً وإياباً وتقام المباريات يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع في الواحدة ظهراً ويستوجب تواجد سيارة إسعاف في كل مباراة .

- تقام التصفيات النهائية علي مستوى الجمهورية بنظام خروج المغلوب بمشاركة ٣٢ فريق تتكون من ٢٧ فريق الحاصلين علي المركز الأول في كل محافظة ، و خمسة فريق من الحاصلين علي المركز الثاني في المحافظات بعد إجراء قرعة بينهم .

- تتكون قائمة كل فريق من ٣٠ لاعب منهم ٢٠ لاعب من مواليد ١٩٩٨/١/١ وحتى مواليد ٢٠٠٠/١٢/٣١ ويتم تسجيل ١٠ لاعبين فقط فوق السن المذكور ويكونوا من الأعضاء العاملين بالمركز ومسددين للإشتراك حتى ٢٠١٧/٦/٣٠ ، مع الإلتزام بمشاركة ٥ لاعبين تحت سن ٢٠ سنة في كل مباراة .

ويتكون الجهاز الفني والإداري من ٥ أفراد .

التعليقات