ايجى ميديا

الأحد , 28 فبراير 2021
بركات-المحترفون سنتقابل في كينياسيد عبد الحفيظ: مواجهة سيمبا لن تكون سهلة..احالة فريق تحرير برنامج بي اون تايم الي التحقيقوزارة الرياضة تسال الجبلاية عن تكلفة ماسحات كروروناالضرائب تطلب عقد البدريتعديلات قانون الرياضة امام مجلس النوابتقرير الجبلاية للوزار ة عن الفاراجواء احتفالية للاعبي الاهلي في قطرننفرد باتفاق الجمعية العمومية والجبلاية علي تعديل لائحة الجبلايةكلف احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة محمد الشواربيمدير فني اجنبي جديد للاسماعيلي بشروط عثمانعقب انتهاء مباريات الجولة السادسة للدوري.مباراة الزمالك والأهليسموحة يعلن التعاقد مع نجم عربىلاعبة في منتخب مصر تحت ٢٠ سنة للكرة في ازمة شديدةعبد الرحمن عيسى مخطط احمال المقاولون يكشف -الفرق بين مخطط الاحمال والمعد البدنيتعرف علي قرار حسين زين بخصوص رقمنة الوثاق السرية في ماسبيروالعبساوي يعيد جلال علام للشاشة تعرف علي السببمازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات - عدد المصابين في الفرق بالدوريتغيب الاذاعية تنسيم البدراوي عن القاهرةاون اينصورة- استاد القاهرة الدولى في ابهي صورة

إبراهيم سعيد عن الزي الجديد للمنتخب : شورت ده ولا بشكير

- كتب   -  
إبراهيم سعيد عن الزي الجديد للمنتخب : شورت ده ولا بشكير
إبراهيم سعيد عن الزي الجديد للمنتخب : شورت ده ولا بشكير

سخر إبراهيم سعيد، لاعب المنتخب الوطنى السابق، من زى منتخب مصر الذى يستعد داخل معسكره فى استاد برج العرب للقاء منتخب النيجر السبت المقبل. وقال إبراهيم سعيد، "بالتوفيق يا رجالة.. بس أيه الشورت ده هو ده.. شورت ولا بشكير.. نفسى أقابل المصمم عشان عايز اشكروا".

يأتى تعليق إبراهيم سعيد على صورة ظهر فيها عدد من لاعبى المنتخب، بينهم محمد هانى وتريزيجيه، وهم يرتدون الزى الجديد للمنتخب الوطنى، وهو عبارة عن شورت أسود وتيشيرت أبيض، بينما الجزء السفلى منه باللون الأسود أيضًا، ما يخدع المشاهد بأن الشورت طوله أكبر مما ينبغى.

التعليقات