اخبار > محافظ البحيرة يقوم بجولة في شوارع إيتاي البارود

كتب اشرف سلام
4 سبتمبر 2018 4:15 م
-

محافظ البحيرة يقوم بجولة في شوارع إيتاي البارود

قام السيد اللواء / هشام آمنه - محافظ البحيرة صباح اليوم بجوله ميدانية مفاجئة علي مركز ومدينة إيتاي البارود وذلك لتفقد سير العمل بالمشروعات الخدمية المقدمة للمواطنين في شتي المجالات والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ ومستوى جودة المواصفات الفنية ورصد شكاوي واحتياجات المواطنين علي أرض الواقع.

حيث قام اللواء / المحافظ بتفقد أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية داخل المركز من رصف طرق وكهرباء وتغطيات للترع والمصارف (تحسين بيئة) ومشروعات مياه شرب وصرف صحي وكذا تدعيم الوحدة المحلية .

و قام المحافظ بمرافقة رئيس المدينة وأعضاء مجلس النواب بعمل جولات ميدانية داخل المدينة تفقد خلالها مدرسة عمرو ابن العاص الرسمية للغات وتقابل مع مدير الادارة التعليمية والمدرسين والمدرسات بالمدرسة واستمع لاحتياجاتهم التي من أهمها زيادة اعداد الأتوبيسات لتخفيف الازدحام وتنظيم الحركة المرورية وسهولة العبور إلي الناحية الأخرى من المدينة مع زيادة ساعات العمل وتغيير خطوط السير .

كما إستمع اللواء هشام آمنة خلال جولته من المدرسة حتي المركز الصحي بالمدينة لمطالب وشكاوي المواطنين اهمها استكمال اعمال رصف طريق جبارس الذي يربط قري جعيف والنقراش وجبارس والنبيرة والاهتمام بمركز الشباب وفي المركز الصحي بايتاي البارود تفقد اللواء / المحافظ الاستقبال والطوارئ و الجراحة والصيدلية وعيادة الاسنان والمعمل وعيادات الباطني والامراض الجلدية والاطفال واستمع لشكاوي المرضي داخل المركز التي كان من اهمها نقص الادوية والمستلزمات الطبية ولبن الاطفال والأطباء .

ثم قام اللواء المحافظ بجولة تفقدية داخل المدينة سيرا علي الأقدام مرورا بشارع أسماء فهمي وشارع المدارس حيث تفقد كوبري المشاة أعلي السكة الحديد وإستمع لشكاوي العديد من المواطنين من ضيق ممر الكوبري وازدحامه ومعاناتهم خلال عملية العبور وخاصة بعد غلق المزلقان وأكد اللواء المحافظ أنه سيتم التنسيق مع السيد وزير النقل لبحث تعديل مسار الكوبرى المذمع إنشاؤه ولحين الإنتهاء من ذلك وجه بمضاعفة أعداد أتوبيسات النقل الداخلى وتعديل خطوط السير وزيادة ساعات العمل لفك الإزدحام وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.  هذا وقد قام اللواء المحافظ بتعنيف رئيس الوحدة المحلية لتردي حالة النظافة وعدم رفع تراكمات الاتربة ومخلفات المباني والمخلفات الصلبة داخل المدينة خاصة اسفل كوبري إيتاي وكذا تواجد الاسواق العشوائية والعديد من السيارات القديمة والاطارات علي جانبي الطرق .

وأكد المحافظ لرئيس المدينة إن المحاسبة سوف تتم إعتبارا من اليوم وإنه سوف يقوم بزيارة للمدينة خلال الفترة القادمة للتأكد من تلافي جميع السلبيات التي تمت ملاحظتها .

ووجه اللواء المحافظ بتكليف المكتب الفنى بتواجد أحد أعضاءه على مدار الثلاث أسابيع القادمة للمتابعة والتأكيد على تنفيذ ملاحظاته حتى الزيارة التالية .


اصدقاؤك يفضلون