تلفزيون وفضائيات > نانسى ابراهيم تطل الليلة فى سينى فيو بمكياج هوليوود السحرى

كتب اشرف سلام
22 أغسطس 2018 3:10 م
-

نانسى ابراهيم تطل الليلة فى سينى فيو بمكياج هوليوود السحرى

 تقدم الإعلامية نانسى ابراهيم نجمة قناة نايل سينما مفاجأة الليلة لجمهورها وجمهور برنامجها سينى فيو فى ثانى ايام عيد الاضحى المبارك فى العاشرة مساء على شاشة نايل سينما ، حيث تفتح ملف المكياج فى سينما هوليود وكيف يهتم صناع السينما هناك بفن المكياج الذى يؤدى دورا غاية فى الأهمية ويكسب الشخصيات أبعادا كبيرة ، ويساعد النجوم فى معايشة أدوارهم وتقمصها بالإضافة الى التعمق والحديث عن مكياج الشخصيات المرعبة والخيالية ، وما هى أهم التقنيات المستخدمة فى المكياج وكيف تساهم الاضاءة والجرافيك فى إبراز مكياج الفيلم ، مع عرض لأهم فنانى المكياج فى هوليوود ومن الحاصل على أوسكار أفضل مكياج ومؤثرات بصرية .

بالإضافة الى تحليل لعدد من الأفلام العالمية الحاصلة على أوسكار أفضل مكياج ، وازاحة الستار عن الممثل الأكثر شهرة فى استخدام المكياج فى هوليود ، ومن هى الممثلة التى تتلون مع كل فيلم وتغير فى مظهرها تغييرا جذريا .

مع عرض لأهم الفقرات الثابتة والمنوعة من برنامج سينى فيو مع نانسى ابراهيم ، وتعد نانسى جمهورها بتقديم مفاجأة فى هذا الحلقة .

سينى فيو مع نانسى تلتقون به الأربعاء من كل اسبوع فى العاشرة مساء على شاشة نايل سينما والإعادة فى الثالثة عصرا اليوم التالى من تقديم الإعلامية نانسى ابراهيم نجمة نايل سينما.


اصدقاؤك يفضلون