ايجى ميديا

الأحد , 28 فبراير 2021
بركات-المحترفون سنتقابل في كينياسيد عبد الحفيظ: مواجهة سيمبا لن تكون سهلة..احالة فريق تحرير برنامج بي اون تايم الي التحقيقوزارة الرياضة تسال الجبلاية عن تكلفة ماسحات كروروناالضرائب تطلب عقد البدريتعديلات قانون الرياضة امام مجلس النوابتقرير الجبلاية للوزار ة عن الفاراجواء احتفالية للاعبي الاهلي في قطرننفرد باتفاق الجمعية العمومية والجبلاية علي تعديل لائحة الجبلايةكلف احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة محمد الشواربيمدير فني اجنبي جديد للاسماعيلي بشروط عثمانعقب انتهاء مباريات الجولة السادسة للدوري.مباراة الزمالك والأهليسموحة يعلن التعاقد مع نجم عربىلاعبة في منتخب مصر تحت ٢٠ سنة للكرة في ازمة شديدةعبد الرحمن عيسى مخطط احمال المقاولون يكشف -الفرق بين مخطط الاحمال والمعد البدنيتعرف علي قرار حسين زين بخصوص رقمنة الوثاق السرية في ماسبيروالعبساوي يعيد جلال علام للشاشة تعرف علي السببمازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات - عدد المصابين في الفرق بالدوريتغيب الاذاعية تنسيم البدراوي عن القاهرةاون اينصورة- استاد القاهرة الدولى في ابهي صورة

نانسي إبراهيم في بيت فؤاد المهندس و شويكار في ألو سينما

- كتب   -  
نانسي إبراهيم في بيت فؤاد المهندس و شويكار في ألو سينما
نانسي إبراهيم في بيت فؤاد المهندس و شويكار في ألو سينما

اليوم نانسى ابراهيم تقوم اليوم برحلة مع الديتو السينمائى الأشهر فؤاد المهندس وشويكار تدخل اليوم الإعلامية نانسى ابراهيم العالم السحرى للأستاذ فؤاد المهندس وشريكة النجاح ورفيقة الدرب والحياة شويكار حيث تقدم نانسى حلقة بانورامية عن هذا الشراكة السينمائية والعاطفية والإنسانية بين عملاق المسرح والسينما فؤاد المهندس وبين الدلوعة التى أثبتت قدراتها الكوميدية والفنية الراقية شويكار .

كما تزيح نانسى الستار عن أسرار تعلن لاول مرة على الشاشة عن طبيعة العلاقة بينهما من خلال المقربين منهما ، وكيف كان اللقاء الأول بينهما ؟ ولماذا رفض فؤاد المهندس شويكار فى بادئ الامر ان تشاركه بطولة مسرحية السكرتير الفنى ؟ ومن قام بترشيحها له ؟ وما سر تسمية فؤاد المهندس لشويكار بالبسكوتة ؟ وكيف طلبها للزواج على خشبة المسرح ؟ وما العلاقة التى ربطت بين شويكار وأبناء المهندس ؟ وغيرها من الموضوعات التى ستعرض اليوم على شاشة نايل سينما فى الرابعة والنصف عصرا من خلال حلقة جديدة من الو سينما من تقديم الاعلامية نانسى ابراهيم نجمة نايل سينما .

التعليقات